جيه ايه للمنتجعات والفنادق تتيح تجارب حصرية وفاخرة في فنادقها المتميزة في دبي، وجزر المالديف والسيشيل

دبي – سفاري نت

أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية الرائدة، عن إطلاق عروض جديدة وباقات استثنائية في مجموعة فنادقها ومنتجعاتها المتميزة في دبي وجزر المالديف والسيشيل. وتتألق المجموعة بعروضها التي تلبي احتياجات الباحثين عن قضاء عطلة فاخرة، سواء ضمن جزيرة رائعة بعيداً عن الصخب، أو في قلب مدينة نابضة بالأناقة.

وبهذه المناسبة، قال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة جيه ايه للمنتجعات والفنادق: “يتخطى مفهوم السفر اليوم حدود السياحة التقليدية، حيث يبحث السياح عن قضاء عطلات تمنحهم تجارب شاملة ومفعمة بالذكريات التي لا تنسى، مع إحساس بالرفاهية. وتمتلك جيه ايه للمنتجعات والفنادق مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتيح هذا النوع من التجارب لجميع أفراد العائلة. وفي ضوء عروضها الموسّعة من الأنشطة وخيارات الإقامة والمطاعم والمقاهي، سيكتشف الضيوف أن جيه ايه بالم تري كورت، وجيه ايه مانافارو وجيه ايه منتجع جزيرة إنشانتد، يمكنهم في الواقع الارتقاء بمستوى تفضيلاتهم السياحية، ومنح عطلاتهم لمسات تتخطى مفهوم الإقامة في فندق”.

تشكل منتجعات و فنادق جيه ايه وجهات فاخرة ومثالية تمنح ضيوفها القدرة على تجربة مزيجها الفريد من ’الضيافة من القلب‘ و’الفخامة المريحة‘.

جيه ايه مانافارو، المالديف – فردوس استوائي متميز

يقع جيه ايه مانافارو في أرخبيل ها أليف بجزر المالديف، ويتيح لزواره ميزة الاستمتاع بأجواء الجزيرة الاستوائية في فردوس خفي عن الأعين. ويمتد المنتجع على مساحة 35 هكتار من الجزيرة الخاصة، ويتكون من فلل شاطئية فاخرة، وأجنحة مبنية فوق المياه مع مسابح خاصة في الهواء الطلق، وممرات تمتاز بإطلالاتها البحرية الخلابة.

ويحظى نزلاء جناح ’جراند ووتر‘ ذي الغرفتين بخصوصية حصرية على مقربة من الفلل الشاطئية مع إطلالات واسعة على المياه الفيروزية للمحيط الهندي. ويتألق هذا الملاذ الفاخر والأنيق، والممتد على مساحة 350 متر مربع، بسقف ذي تصميم هندسي ثماني الأضلاع مع تفاصيل من القش، ومساحات مفتوحة للاسترخاء والراحة. وتحاط غرفة المعيشة الفسيحة بغرفتي نوم جميلتين مع إطلالة على البحر، ولكل منها حمام داخلي مزود بتجهيزات آي سبا. ويعتبر هذا الجناح المكان الأمثل لقضاء عطلة غاية في الفخامة مع ترّاسه الشمسي الخاص في الهواء الطلق، والمطل على جزيرتي ميدافوشي وجوفافوشي غير المأهولتين بالاضافة الى المسابح المتماهية مع الأفق.

ويتألق المنتجع الحائز على جوائز بجناح ’رويال آيلاند‘ المتاح بغرفتي نوم أو جناح ’رويال ريزيدينس‘ الذي يتضمن ثلاث غرف نوم ومسبحين وغرفة حصرية لعلاجات السبا للمجموعات الأكبر حجماً؛ وكل منهما عبارة عن فيلا فاخرة من طابقين مع مسابح خاصة. وإضافةً الى ما سبق، يتضمن جناح ’رويال ريزيدينس‘ ذي غرف النوم الثلاثة مساحة خاصة بحفلات الشواء، وغرفة ساونا حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في خصوصية كاملة. وتحاط الأجنحة ببرك وباحة خاصة، وتنفتح على الترّاس الشمسي بمحاذاة المسبح المتماهي مع الأفق والحديقة الكبيرة الخاصة التي تضفي شعوراً أكثر حميمية. 

ويدعو جيه ايه مانافارو ضيوفه للاستمتاع في حديقة إستوائية متميزة مع ما يحتويه من أنشطة مخصصة للأطفال بما فيها البحث عن الكنز، والألعاب المائية الأوليمبية، وأكاديمية جيه ايه الرياضية وسباق السلطعون. ويمكن للنزلاء استكشاف عجائب العالم تحت الماء مع مركز الدراسات البحرية الجديد ’سيتوبيا‘ المليء بالتجارب السحرية مثل الرحلات البحرية لمراقبة الدلافين، ورحلات الصيد في جزر المالديف. ويلبي جيه ايه مانافارو كافة الأذواق حول العالم مع مجموعة متنوعة من الخيارات طوال الإقامة ومن خلال مطاعمه السبعة المختلفة.

ويمكن لعشاق العطلات الاستفادة من عرض سيفنث هيفن سبا رتريت الجديد لضيفين، والذي يتضمن الإقامة في كوخ شاطئي فاخر طيلة سبع ليال، مع وجبة إفطار يومية و17 علاج سبا موزعة على مدار الأيام السبعة.

 

جيه ايه منتجع جزيرة إنشانتد، سيشيل – ملاذ حصري على جزيرة فريدة

يتربع جيه ايه منتجع جزيرة إنشانتد في أحضان الحديقة البحرية الوطنية بجزر السيشيل، ليشكل الملاذ الأمثل في جزيرة إستوائية رائعة. واعتماداً على إطلالاته الخلابة على المحيط، وميزة الوصول الخاصة إلى الشاطئ ومزيجه الفريد من المناظر الطبيعية الساحرة، يتيح هذا المنتجع خياراً حصرياً لضيوفه الباحثين عن الاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية؛

ويدعوهم للاسترخاء والراحة واستعادة النشاط في فلل ’أونرز سيغنتشر‘ أو ’إنشانتد سيغنتشر‘ الرائعة المزودة بغرفتي نوم، والتي تتوزع في مواقع رئيسية على الجزيرة مع إطلالات خلابة ومساحة معيشة واسعة وخصوصية فائقة. وتتمتع الفلل بتصميم يعكس السحر الفريد الذي يتألق به فن الكريول المعماري المتناغم مع المناظر الطبيعية الخلابة، وتمنح ضيوفها أحاسيس فريدة من الهدوء والصفاء. وتمتاز كل فيلا بوصول مباشر إلى الشاطئ الرائع ومسبح متماه مع الأفق في ترّاس خاص يتكامل مع كراسي حمام الشمس، والحديقة الخاصة؛ وتتوفر حمامات داخلية في كل غرفة نوم مع غرفة نوم رئيسية تحتوي على دوش استحمام مطري في الهواء الطلق وحوض استحمام فرنسي رائع في الهواء الطلق يتيح للنزلاء الاستمتاع بالإطلالة على المحيط الهندي.

كما يتيح جيه ايه منتجع جزيرة إنشانتد تجارب علاجية متميزة ترتقي بمستوى العطلة التي يقضيها كل عضو في المجموعة. ويقع ’سيرينا سبا‘ على قمة التل، ويحتوي على ثلاثة أجنحة للعلاجات الفردية تضم غرفة بخار خاصة، وغرفة استحمام، وتراساً؛ كما يتيح لعشاق المغامرة في المحيط الهندي فرصة الاستمتاع بمركز الرياضات المائية للغطس والتجديف. وفي غمرة تصاميم مستوحاة من العادات التقليدية والأطباق المحلية التي تلبي مختلف الأذواق، ويمكن للضيوف التوجّه إلى مطعم ’باونتي‘ الذي يقدم قائمة مأكولات متغيرة بشكل مدروس يومياً، أو الاستمتاع بأمسيات مريحة تحت سماء مرصعة بالنجوم في ’كاست أواي بار‘، أو التلذذ بالوجبات بصورة أكثر حصرية في الفيلا الخاصة بهم مع وجبة إفطار في السرير، ووجبات العشاء تحت ضوء القمر، أو أطباق الشواء الشهية والخاصة حسب الطلب على التراس المدرّج.

ويمكن للأشخاص الذين وضعوا خططاً مستقبلية لقضاء عطلة متميزة الاستفادة من ملحق جيه ايه منتجع جزيرة إنشانتد الشامل، وهو عبارة عن ملحق شامل لوجبات الطعام للشخص الواحد يومياً مع تخفيضات 25% على كافة علاجات السبا بشرط الإقامة لمدة ثلاث ليال كحد أدنى.

 

ذا ريزيدينس في جيه ايه بالم تري كورت، دبي – ملاذ شاطئي فاخر

متربعاً في أحضان منتجع جيه ايه جبل علي للجولف الحائز على جوائز، يتيح جيه ايه بالم تري كورت أجنحة شاطئية فاخرة مطلة على مياه الخليج العربي، ويشكل الخيار الأمثل للراغبين بقضاء عطلة متميزة من المنطقة وخارجها. ويتألق المنتجع بموقعه المتميز على شاطئ رائع مزين بأشجار النخيل، وبإطلالاته الطبيعية الساحرة لقضاء عطلة غاية في الفخامة.

ويقدم ’ذا ريزيدينس‘، الذي يعكس فخامة جيه ايه بالم تري كورت بما يحويه من امتيازات ووسائل راحة خاصة، 14 جناحاً فاخراً فضلاً عن خدمة الخادم الشخصي الخاص . وتتضمن خيارات أجنحة ’ذا ريزيدينس‘ كلاً من جناح ’ذا ريزيدينس بيتش فرونت جونيور‘، وجناح ’ذا ريزيدينس‘ المزود بغرفة نوم واحدة، أو جناح ’ذا ريزيدينس‘ الفسيح بغرفتي نوم والمخصص للمجموعات الأكبر حجماً؛ وتتألق جميعها بإطلالات على مياه الخليج العربي من الشرفات الخاصة.

ويمكن للضيوف المقيمين في ’ذا ريزيدينس‘ الاستمتاع بالمزايا الخاصة لخطط العطلات المفصلة خصيصاً، وايضا الولوج إلى إستراحة ’سيجنتشر لاونج‘، والحصول على جلسة تدليك مجانية، والوصول إلى مسبح ’سيجنتشر بول‘، والاستفادة من خدمات مجالسة الأطفال، وتناول العشاء على متن السفينة السياحية الفاخرة’باتو دبي‘ داخل المطعم الزجاجي العائم ، فضلاً عن الوصول إلى كافة الأنشطة في المنتجع.

ويلبي المنتجع احتياجات جميع ضيوفه، ويتيح مجموعة واسعة من المرافق التي تتضمن ركوب الخيل، وملعب جولف نموذجي للبطولات  يتألف من 9 حفرة، بار 36، وملاعب التنس، وملاعب السكواش، وملاعب تنس الريشة، ومركز الرياضات المائية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة التحليق ’سي وينجز‘ لمشاهدة أفضل المعالم السياحية بدبي بما فيها النخلة جميرا، وجزر العالم، وخور دبي التاريخي.

ويتيح المنتجع 16 وجهة من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباقاً مختلفة من خيارات الإفطار ومائدة العشاء في ’لا فونتانا‘، إلى مذاق المأكولات الآسيوية في مطعم ’وايت أوركيد‘ الحائز على جوائز، وشرائح اللحم المشوية الشهية في ’شوترز‘ – مطعم الستيك هاوس الأمريكي ذي الطابع الغربي. ولتناول الطعام في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على الشاطئ، يمكن للضيوف الاستمتاع في ’ذا أنكور‘ و’كابتينز‘، ويمكن لعشاق المأكولات الإيطالية الكلاسيكية التوجه إلأى مطعم ’لا ترافياتا‘.

استفيدوا من عرض الحجز المبكر مع جيه ايه بالم تري كورت، واحصلوا على تخفيضات تصل حتى 25% على الأسعار المتاحة عند الحجز عبر الإنترنت قبل 21 يوماً على الأقل.

للحجز والاطلاع على مزيد من المعلومات حول جيه ايه للمنتجعات والفنادق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jaresortshotels.com

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …