عروض خاصة للعائلات الخليجية يقدمها فندق تلال ليوا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “تلال ليوا” عن إطلاق عروض خاصة بالعائلات في دولة الإمارات و دول مجلس التعاون الخليجي ليحظوا بإقامة استثنائية على صحراء الربع الخالي.

تشمل الحزمة العائلية إقامة في غرف و أجنحة الفندق الفاخرة و المطلة على الصحراء أو حوض السباحة ابتداء ب549* درهم فقط مع خدمة انترنت “واي فاي” السريع. كما يقدم مطعم “البادية” وجبة الفطور الصباحي تتضمن مجموعة متنوعة من المأكولات و المشروبات لشخصين و طفلين دون الست سنوات.

و يوفر الفندق أنشطة ركوب الجمال لمدة 10 دقائق و ركوب الدراجات الرباعية لمدة 15 دقيقة و السفاري بالإضافة إلى استخدام حوض السباحة الخارجي و الكرة الطائرة و الشطرنج العملاقة و منطقة لعب الأطفال.

قال السيد خالد شرباصي المدير العام لفندق “تلال ليوا”: “يعد الفندق ملاذاً فاخراً للعائلات للاسترخاء و الاستجمام التام حيث يتميز بكونه في وسط صحراء الربع الخالي بعيداً عن صخب الحياة الروتينية”.

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10%، رسوم السياحة 6%، رسوم البلدية 4%، و رسوم 15 درهم للإقامة في الليلة الواحدة. يصلح العرض لمواطني و مقيمي دولة الإمارات و دول مجلس التعاون الخليجي. حجز الغرف على حسب المتوفر. تطبق الشروط و الأحكام.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835)  أو التواصل عبر البريد الالكترونيreservations.tilal@danathotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …