بالصور .. شلالات وجبال ومناظر خلابة في منطقة بيك ديستريكت في بريطانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة Peak District من اجمل المناطق الطبيعية في المملكة المتحدة ويمكنك الاستمتاع بزيارة هذه المنطقة ورؤية جمالها الخلاب

تم التقاط الجمال الرائع لأحد الحدائق الوطنية الأكثر شهرة في المملكة المتحدة في كتاب جديد مذهل يهدف إلى مساعدة الزوار على الاستفادة القصوى من زياراتهم إلى “Peak District”.

تظهر الصور التي تم التقاطها من قبل كريس جيلبرت وميك رايان، الشلالات المتدفقة والقمم المغطاة بالضباب، في محاولة لتقديم دليل مفيد لأي شخص يرغب في مشاهدة الحديقة الوطنية في كل مجدها.

وتظهر صور أخرى أنقاض منجم قديم، والأنهار المتدفقة والجداول، والمنحدرات الشاهقة، والحياة البرية.

الكتاب هو عمل رجلين قضيا ساعات تلو ساعات لتغطية أكبر قدر من الحديقة والتقاط أكبر عدد من الصور المذهلة، وهو ليس مجرد كتاب من الصور الجميلة، بل إنه يشمل توجيهات محددة وخرائط وتنسيقات لمساعدة الزائر في الحصول على أماكن جميلة، وهناك أكثر من 500 موقع في كتاب “Peak District”.

ويقول السيد ريان أن أحد الأشياء التي يحبها هو التنوع في العرض في مساحة صغيرة نسبيا.

تنقسم “Peak District” إلى منطقة دارك بيك – وهي منطقة منحدرات صخرية وجبال جريتستون – و وايت بيك، وهي منطقة ريفية مع الكثير من المزارع والجدران والقرى والكنائس.

وقال مؤلفي الكتاب أنه يشمل معلومات عن أفضل المواسم والأوقات لزيارة المكان، بالإضافة إلى الكثير من النصائح حول كيفية التقاط صور رائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …