فندق ريكسوس بريميوم دبي يطلف برانش الماكولات التركية

سفاري نت – متابعات

يرحب فندق ” ريكسوس بريميوم دبي ”  في منطقة ” جي بي آر ”  بالضيوف و النزلاء للاستمتاع ب “البرانش العائلي “كل يوم جمعة في مطعم ” تيركواز ” الفاخر.

ويوفر البرانش تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات التركية الشهيرة والاطباق الخاصة بالشرق الأوسط واسيا والشرق الاقصى التي تناسب جميع الأذواق.

و قال السيد إينان دوغرو، الشيف التنفيذي في فندق “ريكسوس بريميوم دبي”: يعد اطلاق البرانش العائلي فرصة لتلاقي الاهل والاصدقاء والاقارب والافراد على مائدة المأكولات التركية مثل “دولما” طبق الخضراوات المحشية بالارز و البيتزا والباستا على الطريقة التركية و “دونر كباب” و واللحوم والاسماك المشوية و الكنافة التركية الشهيرة والشرقية والاسيوية والحلويات التي تشتهر بها تركيا التي يعدها طهاة محترفين لتلبية احتياجات و متطلبات ضيوف ونزلاء وزوار الفندق” .

يتميز مطعم “تيركواز ” بإطلالته الخلابة على شاطئ البحر والمسبح و بمأكولاته الشهية من إعداد و تحضير الطهاة الأتراك من ذوي الخبرة في المطبخ العثماني العريق.

يهدف المطعم لضمان الطعم الأصيل للأطباق التركية العريقة و جودة المأكولان المحضرة باستخدام أدوات الطبخ التقليدية لتحضير الباستا على الطريقة التركية و الدونر كباب”.

تتوفر كذلك محطات للطهي الحي امام الزوار  تأخذ الضيوف في رحلة ممتعة الى عالم المأكولات الشهية , ومنها الشاورما وطبق إسكندر كباب التركي والسوشي الياباني واطباق “ووك ” الاسيوية والخبز التركي الطازج , هذا بالإضافة الي محطات خاصة للكنافة التركية والايس كريم والقهوة والشاي .

تبدأ الأسعار من 270 درهماً للشخص الواحد شاملة المشروبات الخفيفة , و للأطفال بين سن ال 6 و 11 خصم بنسبة 50% كما بإمكان دون سن ال5 الاستمتاع بوجبات الأطفال مجانا. يبدا البرنش كا يوم جمعة ابتداء من الساعة 1 ظهرا لغاية يوم 4 عصرا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …