Millennium Hotels - Offer

بالصور ..تعرف على اكبر حديقة مائية مغطاة في العالم في اليابان

سفاري نت – متابعات

تعتبر اليابان من اكثر دول العالم تقدما وتطورا وهي تسعى للتطور على كافة المستويات وبها اكبر حديقة العاب مائية مغطاة في العالم تعرفوا من خلال هذا التقرير على هذه الحديقة المميزة

“ووفقا لمجلة الرجل” تعتبر أكبر حديقة مائية مغلقة في العالم مدرجة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، والتي تعتبر فريدة من نوعها في العالم، يبلغ طولها 300 متراً وعرضها 100 متراً وهي جزء من منتجع شيراتون في منطقة ميازاكي اليابانية.

وتم تصميم القبة بشكل مميز يحتوي على أكبر سقف زجاجي قابل للطي في العالم، ويوفر منظر دائم للسماء الزرقاء حتى في الأيام الممطرة والغائمة، وتبقى درجات الحرارة فيه معتدلة تصل إلى 30 درجة مئوية على مدار العام وحرارة المياه فيها 28 درجة مئوية.

وتضم هذه القبة المذهلة على فوهة بركان تنشط كل 15 دقيقة وتنفث النيران الوهمية في منظر رائع، ورمل وأشجار نخيل إصطناعية، إلى جانب على العديد من المرافق الداخلية مثل برك السباحة الساخنة، والمسابح الخاصة بالأطفال، والبركة العائمة، وبحيرة كبيرة تتدرج فيها المياه التي تشكل أمواج صناعية ليتمتع بها السياح من جميع الأعمار.

وتحتوي القبة على محيط يتسع لأكثر من 13.500 طن من المياه الصافية الخالية من الملح والتي تمتد على شريط ساحلي اصطناعي طويل من الرخام المصقول، بالإضافة إلى الغابات المطرية البلاستيكية والحيوانات الإصطناعية الجميلة.

ويستوعب هذا الشاطئ الفريد من نوعه أكثر من 10.000 سائح يومياً يستمتعون بممارسة رياضة ركوب الأمواج، وقد تم افتتاح هذا الشاطئ الرائع في عام 1993، وحقق أرقام قياسية في عدد الزوار الذي بلغ أكثر من 1.25 مليون زائر في عام 1995.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …