Millennium Hotels - Offer

بالصور والفيديو .. الفلبين تخطط لمنتج سياحي رائع وصديق للبيئة

سفاري نت – متابعات

كشف مهندس معماري عن خطط لإقامة منتجع مذهل وجديد وصديق للبيئة في الفلبين مع فنادق على شكل قوقعة، وأبراج سكنية.


إن التصميم الحلزوني لمنتجع نوتيلوس إكو مذهل يتبع تسلسل فيبوناتشي الذي يستخدمه المهندسون المعماريون لخلق تصاميم جذابة بصريا.


وسيتمكن أكثر من 500 ضيف من الإقامة في المنتجع في وقت واحد، وسيتم بناء أماكن إقامتهم بالكامل من المواد المعاد استخدامها أو المعاد تدويرها من الجزر.

وبشكل مثير للدهشة، يمكن لبعض الزوار توقع الأشعة دون انقطاع طوال اليوم كما تدور الأبراج لمتابعة مسار الشمس.
ومن المثير للإعجاب أن مباني الفندق سوف ترتفع وتهبط أيضا عندما تدور حول لفائف مركزية وبعض الغرف، وفي حال عدم استخدامها ستختفي تحت الأرض.


ويقول فنسنت كاليبوت (40 سنة) إن خططه ستساعد على الحفاظ على بيئة المنطقة الساحلية، وسيضطر الضيوف إلى الإبحار هناك أو استخدام قوارب كهربائية.

وقال أن المشروع جاء نتيجة المخاوف من تعرض الجزر في غربى المحيط الهادىء للتلوث والسياحة الجماعية والصيد المفرط وتغير المناخ.
وينقل منتجع نوتيلوس ايكو السياحة المستدامة إلى مستوى آخر من خلال شعار “صفرانبعاثات، صفر نفايات، وصفر فقر”، وسوف يشارك الزوار أيضا بنشاط مع العلماء والمهندسين وعلماء البيئة لضمان تجربة تشجع الحفاظ على الطبيعة.

وسوف يطلب من سكان المنتجع وضيوفه المساعدة في جمع القمامة والتعرف على البيئات المستدامة.


وقال السيد كاليبو، 40 عاما، ومقره باريس: “مشروعنا الجديد، منتجع نوتيلوس البيئي، هو مجمع السياحة البيئية الرائدة، وقد تم تصميمه لتوحيد المعرفة من المجتمع العلمي مع رغبة السياح في حماية النظام البيئي المتدهور”.

“من خلال التقليل من أثرها البيئي، تركز التجربة على الحفاظ على الطبيعة والبيئة الحضرية المحلية مع احترام النظم الإيكولوجية الزراعية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …