طيران الخليج تعتزم الانطلاق في رحلات يومية الى اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتزم طيران الخليج -الناقل الوطني للمملكة- زيادة رحلاتها إلى إسطنبول لتصبح بذلك رحلات يوميّة؛ بدءاً من شهر نوفمبر القادم. وتأتي هذه الخطوة استجابةً لطلب المسافرين ولإضفاء المزيد من المرونة على الرحلات التي تقدمها الناقلة لمسافريها من وإلى إسطنبول.

وكانت طيران الخليج احتفلت العام الماضي بمرور 30 عاماً على تدشين خط رحلاتها إلى المدينة التركية الشهيرة في العام 1986؛ حيث تعد إسطنبول إحدى وجهات الناقلة السياحية الأكثر طلباً من قِبل المسافرين من البحرين والمنطقة على مدار العام.

نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد العلوي قال: “يشهد خط رحلات إسطنبول نمواً مطرداً وارتفاعاً في الطلب من قِبل المسافرين على مدار العام. إن تأمين الرحلات اليومية من وإلى إسطنبول يلبي حاجات مسافرينا، ويعزز الروابط التاريخية بين البحرين وتركيا، كما يعزز أيضاً دور الناقلة في التشجيع على التبادل التجاري المشترك وفرص السياحة والاستثمار بين البلدين”.

يذكر أن طيران الخليج توفر ربطاً ممتازاً للمسافرين من وإلى إسطنبول، كذلك ربطها لعدد من المدن في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وآسيا، مع رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية. وتخدم شبكة وجهات الناقلة الحالية 42 مدينة في 25 دولة موزعة على ثلاث قارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …