Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة طعام مميزة واجواء مبهرة فندق جميرا شاطئ المسيلة بمطعم بيبر ستيك هاوس

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، عن إطلاق باقة جديدة من الأطايب في مطاعمه المتنوعة ، أبرزها القائمة المميزة من شرائح اللحم المدخنة والتي يفخر مطعم بيبر ستيك هاوس الحائز على إحدى أرقى الجوائز هذا العام بتقديمها لروّاده من عشاق المذاق الشهي.

ويواصل المطعم الشهير بأجوائه النابضة بالحياة الإستحواذ على إعجاب الذواقة مع تقديم أشهى قطع وشرائح اللحم ذات الجودة العالية، وهذه المرة مع قائمة طعام مخصصة لأطايب الشرائح المدخنة، حيث يأخذ بيبر ستيك هاوس روّاده في رحلة لإستكشاف النكهات المتنوعة لشرائح لحم صدر العجل أنجوس المدخنة على نار خشب المسكيت مع البطاطس الحلوة المحلاة والفول المشوي وشرائح لحم أضلاع العجل أنجوس المدخنة على نار خشب البلوط مع حلقات البصل المقرمشة وقطع الدجاج الصغيرة المنكّهة بالتوابل العطرية بالإضافة الى حلوى كومبوت التفاح وفخذ البط المزين بالفطر والثوم وقطع لحم الضأن الغضة. يبرز الطهاة مهارتهم في إعداد الأطباق بإستخدام خشب الهيكوري والبلوط والكرز لتنضح هذه الأطايب بنكهات مدخنة فريدة وأصيلة تعززها المكونات المحلية الطازجة.

وللراغبين بإستضافة مناسبة خاصة ومميزة، يوفر بيبر ستيك هاوس فرصة الإستمتاع بالمذاق الشهي لأطباقهم  المفضلة في الركن الخاص بالمطعم ضمن أجواءٍ دافئة وودودة وتصاميم رومانسية مبدعة من إختيارهم.

حصد مطعم بيبر ستيك هاوس مؤخراً جائزة أفضل مطعم لحوم فاخر وأفضل مطعم فندق فاخر في الكويت لعام 2017 ضمن حفل جوائز المطاعم العالمية الفاخرة 2017 ، إذ يقدم المطعم المرموق تجربة تناول طعام لا تنسى ضمن أجواء مفعمة بالرقي والتميّز ليكون بذلك وجهةً مثالية لاستضافة المناسبات الخاصة وإجتماعات الأعمال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …