Millennium Hotels - Offer

ترافلستارت السعودية تطلق موقعها الناطق باللغة العربية

الرياض – سفاري نت

قام موقع ترافلستارت باطلاق نسختة الجديدة باللغة العربية ، حيث اصبح بامكانك الان حجز تذاكر طيران رخيصة الثمن من المملكة العربية السعودية وباللغة العربية

في العام 2015 أطلق موقع ترافلستارت Travelstart ، وكالة السفر الرائدة في إفريقيا، رسميًا النسخة العربية الكاملة لموقعه في المملكة العربية السعودية وبذلك يكون ترافلستارت من أكبر المواقع التي تقدم تجربة شاملة باللغة العربية دون الحاجة إلى التبديل بين اللغات.

هذا وقد صرح ريمو جيوفاني مدير الشركة في منطقة الشرق الأوسط قائلًا: ” إن إطلاق موقع ترافل ستارت باللغة العربية سيساعد في زيادة خصوصية عمليات الحجز والسفر، كما سيعزز ذلك تجربة العميل ويؤكد مكانتنا كموقع رائد للسفر في السعودية.”

 

اللغة العربية هي حالياً خامس لغة محكية في العالم، واللغة الرسمية في 26 بلد. في حين يُقدّر أنّ 413 مليون من مستخدمي العالم للإنترنت هم من العالم العربي. إلا أن حجم المحتوى العربي على الإنترنت لا يعكس، إلى حدٍّ كبير، نسبة المستخدمين العالية هذه.

بالنظر في أنماط البحث على الإنترنت في المنطقة، فإن إطلاق المواقع باللغة العربية هو قرار سليم من الناحية تجارية. “ففي المملكة العربية السعودية حوالي 80٪ من مستخدمي الإنترنت يجرون البحث باللغة العربية. في الكويت النسبة هي 60٪ وفي الإمارات العربيّة المتحدة، عمليات البحث باللغة العربية أقل بحكم هيمنة السوق من قبل العمالة الوافدة. واعتاد المواطنون العرب البحث باللغة الإنجليزية،” بحسب ريمو أبونداندولو، مدير تطوير الأعمال في Travelstart في دبي.

لمواقع العربية الجديدة تتقبل المدفوعات بالعملات المحلية مثل الريال والدرهم، وكذلك تقترح للعملاء الذين يفضلون عدم استخدام بطاقات الائتمان، مجموعة واسعة من الحلول المحليّة للدفع، بما في ذلك كاش يو CashU، الأنصاري، باي آت ستور Pay@store، وخدمة تحصيل المدفوعات عبر البريد السريع باي آت هوم Pay@home.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …