هيئة الترفية السعودية تعتزم تغيير ملامح 3 مدن في اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات

تعتزم الهيئة تغيير ملامح «برج المملكة» في الرياض، «قصر القشلة» في حائل و«قصر الإمارة» في نجران، وذلك ضمن استعدادات الهيئة العامة للترفيه لمشاركة السعوديين والمقيمين احتفاليتهم الكبرى باليوم الوطني السعودي السابع والثمانين يوم السبت 3/ 1/ 1439 الموافق 23 سبتمبر 2017.

وتسعى الهيئة من خلال فعالية «ارفع الخفاق أخضر» لمفاجأة الجمهور بعروض الوسائط المتعددة العالمية، التي من شأنها أن تضفي على أجواء الحدث رونقًا جماليًّا مبهرًا، لم تشهده المدن الثلاث طوال تاريخ احتفالها باليوم الوطني.

وسيتم استخدام أحدث تقنيات الألعاب النارية الحديثة، والعروض ثلاثية الأبعاد Aurora 3D Presentation، إضافة إلى عروض الليزر والإضاءة؛ وذلك بهدف صناعة أجواء احتفالية ترفيهية استثنائية في هذا اليوم المهم في تاريخ المملكة العربية السعودية.

ومن المتوقع أن تشهد المملكة فعاليات ضخمة تماشيًا مع احتفالات السعوديين باليوم الوطني السابع والثمانين. من جانبها، وجَّهت الهيئة العامة للترفيه شكرها لهيئة السياحة في حائل ونجران على الجهود التي بذلتها، والدعم المتواصل لضمان نجاح الفعالية وإبرازها بالشكل المطلوب. كما أصدرت الهيئة دليلاً تعريفيًّا، يحوي جميع برامج وفعاليات الهيئة احتفالاً باليوم الوطني، ويمكن الاطلاع عليه عن طريق الموقع الإلكتروني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات مهرجان ياس مارينا للقوارب2017 في ابوظبي

سفاري نت – متابعات ينظم مرسى ياس مارينا أبوظبي مهرجان ياس مارينا للقوارب 2017 و …