بالصور .. اجمل المدن السياحية في شمال ايطاليا

سفاري نت – متابعات

تتمتع اايطاليا بالكثير من المناطق المميزة والخلابة واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل المدن السياحية شمال ايطاليا

شمال ايطاليا هي بلد مليئة بالمناظر الخلابة الغنية بتاريخها من جبال الألب والدولوميت ، والأنهار الكبرى العميقة والبحيرات المجيدة . في الغرب من الريفيرا الإيطالية هناك الخط الساحلي من الشواطئ والجبال العالية التي تمتد تقريبا إلى البحر . في كل مكان من البلدات والمدن القديمة ، التي يمكن مشاهدتها لأعظم إنجازات الحضارة الغربية ، في حين أن المدن الصناعية والتجارية الحديثة في ميلانو وتورينو تضمن مكاناً في ايطاليا من العالم الحديث .

بولونيا ، هي المدينة المزدحمة والصاخبة ، وهي واحدة من أقدم الجامعات في أوروبا ، ومن أروع أماكن التنزه حولها ، مع أبراجها العديدة التي ترجع إلى القرون الوسطى والشوارع المقنطرة والكنائس التاريخية والقصور وصالات العرض والمتاحف . كما تتمتع بولونيا بوضعها المميز على الطرف الجنوبي من السهول الوسطى ، بالقرب من سفوح Appenines ، والتي توفر العديد من الفرص للتنزه بين مشهد الجبال الجميلة . المنتجعات الساحلية على ساحل البحر الأدرياتيكي تمتد نحو 80 كيلومترا ، كما هي مدينة جميلة رافينا مع الفسيفساء الرائعة .

Cannobbio
كانوبيو هي واحدة من مدن المنتجع الرائعة حول شواطئ بحيرة ماجوري ، وهي واحدة من البحيرات الإيطالية الجميلة ، التي تقع بالقرب من ماجوري وهي أصغر من بحيرة أورتا . هناك البحيرات المذهل التي تقع بين الجبال الصخرية والمنحدرات الوعرة والتي تفتح تدريجيا نحو الجنوب . تقع العديد من المنتجعات على امتدادها مثل منتجع كومو ، سيرنوبيو ، ريفا وبيلاجيو وهما المنتجعات التي تقدم مزيج من المتنزهات المليئة بالنخيل والفيلات المهيبة جنبا إلى جنب مع المرافق لجميع الاحدث في الرياضات المائية والأنشطة الترفيهية .

Ferarra
فيرارا مع قلعتها moated المذهلة ، وهي واحدة من العديد من المدن الإيطالية التي تقع في سهل الشمال والتي تستحق الزيارة المطولة .

فيرونا
ترتبط فيرونا مع قصة روميو وجولييت ، حيث يقع بها منزل جولييت ، مع شرفته الشهيرة ، بإعتبارها من الأماكن الجذابة للكثير من الزوار . فيرونا هي مركز الزوار لزيارة مدن أخرى في شمال إيطاليا ، والذي يبعد حوالي ساعة بالسيارة من بحيرة غاردا ومن على سفوح جبال الألب .

ميلان
ميلان هي قوة الصناعة والتجارة والتي تقع جنبا إلى جنب مع تورينو ، وهي موطن لبعض من الشركات الأوروبية الأكثر نجاحا مثل فيات وأوليفيتي . كلتا المدينتين هما المراكز المتطورة للثقافة ودار الأوبرا لا سكالا في ميلانو ، بما لها من شهرة كبيرة على مستوى العالم . تورينو توفر أفضل أنواع الطعام والنبيذ ، في حين ان كاتدرائية ميلانو ، أو دومو ، هي من بين أفضل الأماكن عن أي مكان . يقبل الكثير من الزوار من محبي الفن والتاريخ ، وهذا كله كان بجانب الحياة الليلية المفعمة بالحيوية .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … استمتع بأجمل المناظر الطبيعية في بحيرات بليتفيتش بكرواتيا

سفاري نت – متابعات تعد بحيرات بليتفيتش من أجمل الأماكن الطبيعية في العالم؛ وتضم ستة …