Millennium Hotels - Offer

بالصور ..وجهات رائعة ومميزة وحديثة لا تفوتها هذا الخريف

سفاري نت – متابعات

ان كنت تنوي الاستمتاع برحلة سياحية مميزة في خريف 2017 ، اليك في هذا التقرير نظرة على افضل الوجهات التي لا يجب ان تفوت في 2017

مدينة قاستامانو التركية – Kastamonu

تقع هذه المدينة التركية على البحر الأسود وتعتبر من أجمل المدن التي يمكن السفر اليها للتمتع بجمال الطبيعة والهندسة المعمارية. فلا تترددي في الذهاب إليها خاصة في فصل الخريف لتصوير أجمل المشاهد هناك!

مدينة ميونخ الألمانية – Munich

هي ثالث أكبر مدن ألمانيا وعاصمة ولاية بافاريا. زوري هذه المدينة في فصل الخريف للاحتفال معهم بمهرجان “أوكتوبرفيست”. وقومي بجولة بين الأشجار الجميلة واسحري عينيك بجمال طبيعي لا يوصف!

حديقة كيرنغورمز – Cairngorms Garden

تقع هذه الحديقة الوطنية التي تم افتتاحها في العام 2003 في اسكتلندا. وهي تشتهر بإحتضانها جبالاً وقلاعاً رائعة الجمال. فإن كنت تحبين الألوان الخريفية والحياة الرومانسية، إذهبي إلى هذا المكان دون التفكير مرتين!

مدينة كيوتو اليابانية – Kyoto

تعتبر هذه المدينة من أعرق المدن وأجملها. وتشتهر بزهورها التي تعرف باسم “كويو” حيث تتحول إلى اللون الأحمر في فصل الخريف. فلا تفوتي رؤية تلك المشاهد الخلابة الممزوجة بجمال طبيعي لا مثيل له!

العاصمة الروسية موسكو – Moscow

هذه المدينة الكبيرة تتحول إلى لوحة فنية في فصل الخريف. فقومي بنزهة بين أشجار التفاح الملونة، وأمتعي نظرك بألوان تريح النفسية وتجعلك تشعرين بالبهجة والسكون الداخلي.

مقاطعة سونوما – Sonoma County

تقع هذه المقاطعة في كاليفورنيا. توجّهي اليها في فصل الخريف حيث تكتسي بثوب من الألوان الترابية، ويمكن أن تتأملي روعة الطبيعة فيها مع المنازل الحجرية القديمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …