بالصور .. 12 فندق رائع لكل محبي الحيوانات

سفاري نت – متابعات

توفر هذه الخيارات الفندقية تجربة مميزة لمحبي الحيوانات المختلفة واليكم نظرة على افضل 12 فندق لعشاق الحيوانات

بعض أماكن الإقامة الفاخرة تقدم لقاءات طريفة مع المخلوقات الأليفة
التي تشمل الكلاب والخيول، وحتى الزرافات، وفيما يلي نتعرف على 12 من هذه الفنادق بالصور وِفقاً لــCNN:

Kimpton Hotel Monaco Portland، الولايات المتحدة الأمريكية: الحيوانات الأليفة مرحب بها بشكل خاص في كيمبتون هوتلز.

Kakslauttanen Arctic Resort.، لابلاند، فنلندا: هو جنة للحيوانات، ويضم المكان 400 كلب إلى جانب الخيول، الرنة والقطط، وهو ليس حكرا على عشاق الحيوانات، وسيستمتع الجميع بالمناظر الخلابة للأضواء الشمالية.

مزرعة  Farm Sanctuary، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية: هذا المنتجع في ولاية أوبستيت نيويورك يضم أكثر من 500 حيوان تشمل الأبقار والخنازير والحملان، ويمكن للضيوف التمتع بالأطباق النباتية.

Manor Hill House، ورسسترزير، إنجلترا: هذا الفندق الريفي الإنجليزي التقليدي هو موطن حصان يدعى جاك والذي يربط علاقة قوية مع الضيوف الذين يحرصون على وداعه قبل مغادرتهم.

Mandarin Oriental ، بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية: فرع بوسطن من ماندارين أورينتال يشتهر بالكلبين بوني وتارا، والذين يرحبان بالضيوف بحرارة.

Giraffe Manor، نيروبي، كينيا: يمتد المنتجع على مساحة 12 فدان، وهو موطن لكثير من الزرافات.

Giraffe Manor قريب أيضا من مركز الزرافة في نيروبي، وهي بقعة سياحية تقدم جلسات تغذية للزرافة.

Jumeirah Vittaveli ، جزر المالديف: منتجع جميرا فيتافيلي يحتوي على الحيوانات الأليفة التي تعيش على الجزيرة الخاصة، ويحتوي المكان على 89 فيلا، كل منها يحتوي على بركة سباحة خاصة والوصول المباشر إلى الشاطئ.

Desert Palm Dubai، دبي، الإمارات العربية المتحدة: يحتوي هذا الفندق في دبي على مدرسة ركوب الخيل مع 70 حصان، ويمكن للمسافرين تغذية الخيول أو حجز فئة ركوب الخيل لمدة 45 دقيقة.

Moonfleet Manor، دورسيت، المملكة المتحدة: يقع مونفليت مانور على ساحل الجوراسي المذهل في بريطانيا ويأتي مع كلب، سنوبي.

Anantara Al Jabal Al Akhdar Resort، الجبل الأخضر، عمان: يقع هذا المنتجع في سلسلة جبال الحجر، وهي بقعة طبيعية جميلة تقدم ركوب حمار للأطفال، وتقدم للضيوف جلسات اليوغا الخاصة في الجبال.

Animal Kingdom Lodge، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية: يكفي التوجه لهذا المنتجع في فلوريدا للحصول على تجربة من رحلات السفاري: يمكن للضيوف اكتشاف الحمير الوحشية، والزرافات،واللقالق وحوالي 200 من الثدييات والطيور من منصة العرض.

Four Seasons Hotel Hampshire، هامبشاير، المملكة المتحدة: ظهر الكلب المقيم في فندق فور سيزونز هامبشاير في تاتلر وفانيتي فير، ويرحب هذا الفندق بالضيوف مع كلابهم، ويقدم لهم خدمة مراقبة حيواناتهم الأليفة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “ميركيور جراند- جبل حفيت” يقدم عروض حصرية ومميزة لضيوفه

سفاري نت – متابعات يقدم الفندق تجربة احتفال حصرية بين السحاب على قمة جبل حفيت …