Millennium Hotels - Offer

ابوظبي تضئ معالمها باللون الاخضر احتفالا بفعاليات اليوم الوطني السعودي

سفاري نت – متابعات

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة مع المملكة العربية السعودية فرحتها بمناسبة ذكري اليوم الوطني السعودي الـ87، حيث أضاءت العاصمة الإماراتية معالمها السياحية الشهيرة باللون الأخضر.

وقد اكتسي فندق قصر الإمارات، وجسر الشيخ زايد، والمارينا مول باللون الأخضر الذي يجسد العلم السعودي، بينما رفعت أعلام المملكة في شوارع الإمارة، تعبيراً عن المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة.

وتأتي هذه المظاهر الاحتفالية تأكيداً على متانة العلاقات الأخوية بين الإمارات والسعودية، التي تشكل نموذجاً للعلاقات الأخوية، في ظل الانسجام التام وتكامل الرؤى تجاه القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وتضرب جذور العلاقات بين البلدين في أعماق التاريخ، تعززها روابط الأخوة والمصير المشترك.

وتحتفل إمارة أبوظبي في حزمة من المبادرات للاحتفاء باليوم السابع والثمانين لليوم الوطني السعودي، وسط مشاركة رسمية وشعبية تعكس قوة العلاقة الثنائية بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

كما تشارك العديد من المراكز التجارية الكبرى في دولة الإمارات بفعاليات متنوعة بهذه المناسبة الوطنية، وتحتفل أيضاً الفنادق بعدد من العروض التي تم إطلاقها خصيصاً للسعوديين، كما أطلقت شركات الطيران ومنها الاتحاد للطيران خصومات حصرية للمسافرين من السعوية للوجهات العالمية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …