بالصور .. استمتع باقامة مميزة في فندق سوفيتيل ميونيخ بايربوست

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة ميونخ من المدن السياحية المميزة والتي يمكنك الاستمتاع واليك في هذا التقرير نظرة على فندق سوفيتيل ميونيخ بايربوست

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مبنى تاريخي، ويتميز بتصميم داخلي عصري، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويبعُد 100 م فقط عن محطة ميونيخ الرئيسية. تشمل مرافق السبا في Sofitel Munich مسبح داخلي وساونا واستوديو عصري للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة.

يتميز فندق Sofitel Munich Bayerpost بواجهة Wilhelmine ويقع في موقع مكتب بريد Royal Bavarian السابق. تحتوي جميع الغرف المكيفة على سرير كينغ أوروبي وتلفزيون بشاشة مسطحة وآلة نسبرسو© حصرية لصنع القهوة ولوازم استحمام من ماركة Hermes©.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية العصرية في Délice La Brasserie الأنيق وكذلك بوفيه إفطار غني يضم أرقى تخصصات فيينا الفرنسية ولحم الخنزير المقدد التيرولي الطازج والنقانق البيضاء البافارية النموذجية أو أطباق البيض المفضلة لديك (عند الطلب) في مطعم Schwarz & Weiz. ويقدم Isarbar في فندق Sofitel Bayerpost الكوكتيلات الغريبة وأنواع النبيذ المختارة.

يبعد فندق Sofitel حوالي 10 دقائق مشياً على الأقدام عن منطقة Karlsplatz/Stachus للمشاة/الثقافة/الثقافة و Theresienwiese، وهو موقع مهرجان أكتوبر للبيرة في ميونيخ. تقع ساحة Marienplatz Town Hall على بعد 20 دقيقة سيراً على الأقدام، أو محطتين بالقطار من Hauptbahnhof (المحطة الرئيسية).

يوفر فندق München Sofitel موقف سيارات في الموقع. وتتوفر قطارات مترو أنفاق مباشرة إلى مركز Neue Messe للمعارض في ميونيخ وقطارات S-Bahn المباشرة (قطارات المدينة) إلى مطار ميونيخ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …