بالصور .. منتجعات مميزة حول العالم تقدم علاجات فوق العادة

سفاري نت – متابعات

تقدم بعض المنتجعات السياحية علاجات مختلفة ومتميزة ، واليكم في هذا التقرير مجموعة من المنتجعات التي تقدم علاج فوق العادة وفق تقرير سي ان ان

فندق “روكهوس” نيغريل، جامايكاتُعرف جامايكا بإنتاجها لمشروب الرم الكحولي عالي الجودة، وتُعتبر من المواقع المميزة للتمتع بعلاجات يدخل فيها مشروب الرم. ويستخدم الفندق أيضا خلطة من العسل، والمانجو، والقنب، والكاكاو، وزبدة الشيا لتوفير تجربة فريدة للزبائن.

منتجع “أدلر ثرماي” في منطقة “فال دورشيا،” توسكانا، إيطالياصثمم هذا المنتجع، لاستضافة أي ثنائي يود الاستمتاع بالعلاجات الصحية المفعمة بالنبيذ، بالإضافة الي الينابيع الحرارية والساونا وحمامات البخار. ويوفر الفندق جولات لتذوق أنواع المشروبات الكحولية المختلفة. كما يمكن للنزلاء استئجار دراجة كهربائية لاستكشاف كروم العنب المحيطة بالفندق.

فندق “فور سيزونز” واشنطنيستخدم المنتجع مشروب الشمبانيا في العلاجات الصحية لاحتوائها على عناصر مضادة للأكسدة ومادة البوليفينول، والتي تحارب الشيخوخة، والالتهابات الجلدية.

منتجع “ذا جراند مايان” في مدينة “فيدانتا لوس كابوس” المكسيكيوفر المنتجع فرصه التدلل في جلسة تدليك يُستخدم فيها مشروب التيكيلا لمدة 80 دقيقة، كما يقدم المنتجع علاج تقشير البشرة بملح البحر الممزوج بزيت التيكيلا لبشره ناعمة ومنتعشة.

كينوود إن آند سبا، كاليفورنيا: يقع المنتجع في مدينة سونوما في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ويقدم العديد من العلاجات التي يدخل فيها النبيذ، وحتى ينقع في حوض مليء بالعنب الأحمر الذي يُستخدم لصنع النبيذ الأحمر والذي يُسمى بـ”بينو نوار.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “مي دبي” يفتتح أبوابه رسميا عام 2018

سفاري نت – متابعات تستعد علامة مي باي ميليا الفندقية الفاخرة لتدشين فندق “مي دبي” في أواخر …