بالصور .. 10 فنادق عربية فاخرة للازواج ومحبي الاسترخاء وجلسات السبا

سفاري نت – متابعات

تمتلك البلدان العربية الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة والمميزة واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل خيارات الفنادق التي تناسب الازواج والاسترخاء محبي جلسات السبا وفق تقرير موقع بطوطة

1

“تاليس سبا” | جميرا زعبيل سراي، دبي

فندق زعبيل سراي الجميرة

كل شيء في مدينة دبي يدعو إلى الإبهار والإعجاب، فما بالك بالفنادق والمنتجعات عالمية الطراز!، وإذا كنت تبحث عن عنوان مثالي للسبا والنقاهة؛ فأول ما يحضر هنا هو مركز “تاليس سبا” الحائز على العديد من الجوائز العالمية، ويقع هذا المركز في فندق جميرا زعبيل سراي على جزيرة نخلة جميرا.

يأخذكم هذا المنتجع إلى عالم السلاطين العثمانيين، مع جائزة أفضل منتجع فخم في الشرق الأوسط، ويضم مركز السبا أكثر من 40 غرفة ساونا وبخار وبركات سباحة، وينقسم إلى منطقتين منفصلتين للرجال والنساء، إضافة إلى الحمّامات المغربية والعلاجات التجميلية والصحية وجلسات التدليك وأجنحة وبرامج خاصة بالأزواج في شهر العسل، هنا ستكونين السلطانة “هيام” أو “كوسيم” ولو لمرة في العمر!

 

2

“ريسنس سبا” | فندق برج رافال كمبينسكي، الرياض

 

فندق برج رافال كمبينسكي

8.2
جيد جدا

لا أحد يعرف ما هي المفاجآت التي تستقبل بها مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية زوّارها، فهي مدينة الفخامة والحياة العصرية والترف في السعودية، وهي أيضا واحة للجمال تتظلل بها السيدات اللواتي يبحثن عن التميز، وأول واحة هنا هو فندق برج رافال كمبينسكي الذي يقع على طريق “الملك فهد”، وهو فندق عصري حديث يحتل طوابق في مبنى يتألف من 70 طابقا.

يضم مركز سبا “ريسنس” العديد من غرف العلاجات والإسترخاء والبخار والساونا المنفصلة للسيدات والرجال، ويمتد هذا المركز المتميز على مساحة 1,420 مترا مربعا، ويحوي برك سباحة داخلية ويقدم علاجات تجميلية للوجه والجسم وجلسات تدليك، إنّه يوم “الراحة” العالمي!

3

“سو سبا” | سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت، أسوان

 

سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت أسوان

9.1
ممتاز

يُعد فندق سوفيتيل ليجند أولد كاتاراكت جوهرة النيل في مدينة أسوان المصرية، فهو يطلّ على نهر النيل الساحر ويجمع بين الأناقة الأوروبية والسحر المصري الفرعوني، وهو مكان مثالي لرحلات شهر العسل والإسترخاء بعيدا عن ضوضاء الحياة المدنية الحديثة.

يضم مركز “سو سبا” بركة سباحة داخلية مضبوطة الحرارة تحيطها الأعمدة المُزينة بالموزاييك، وتُشعر الضيف وكأنه في أحد الحمّامات الرومانية التاريخية العظيمة كعظمة مدينة أسوان العريقة، هذه اللوحة التي ينقصها فقط “كليوباترا” و”أنطونيو” ولكن بنهاية سعيدة!

4

“سينسز سبا” | فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش، شرم الشيخ

 

فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش

9.1
ممتاز

“خليج النعمة” في مدينة شرم الشيخ هو أحد العناوين الراقية والممتازة لعطلة شاطئية في مصر، هذا المنتجع الذي ينافس أشهر الوجهات السياحية العالمية يضم تشكيلة راقية وفخمة من الفنادق المميزة، مثل فندق وسبا ستيلا دي ماري بيتش الذي يمتاز بإطلالة لا تُفوت على البحر.

يضم مركز “سينسز سبا” في هذا الفندق حمّامات بخار وساونا وحمّامات تركية وجاكوزي وبرك سباحة داخلية وخارجية وغُرف تدليك ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى حديقة وملاعب جولف ومقاه غاية في الروعة مع إطلالة مباشرة على البحر، إنه بالفعل مكان “يُنعش” الحواس!

5

“لو سبا” | منتجع فور سيزونز، مراكش

منتجع فور سيزونز مراكش

9.1
ممتاز

يقول المثل “أعطي الخبز للخبّاز”، وهل أفضل من زيارة إلى “مخبز” مراكز السبا والنقاهة في عالمنا العربي؟! مدينة مراكش في المغرب، حاضنة الحمّامات المغربية الأصلية، وخبيرة التدليك والعلاجات الطبيعية والتجميلية الماهرة، تجدون أفضلها في منتجع فور سيزونز مراكش.

يمثّل Le Spa  واحة للهدوء والسلام في هذه المدينة المزدحمة، ويضم برك سباحة دافئة وغرف ساونا وبخار وجلسات تدليك ناجعة، إضافة إلى علاجات تجميلية للوجه والجسم وحمّامات مع الزيوت والعطور الطبيعية، ويمتاز هذا المركز بوجود مرافق خاصة للعائلات والأزواج والأطفال، مما يجعله قبلة مثالية ومفيدة لجميع أنواع الرحلات.

6

“أنانتارا سبا” | فندق وسبا إيسترن مانجروفز أنانتارا، أبوظبي

فندق وسبا إيسترن مانجروفز أنانتارا أبوظبي

8.8
جيد جدا

يستمر عالم الإسترخاء والنقاهة في دولة الإمارات، حيث ننتقل من مدينة دبي العالمية إلى مدينة أبوظبي بفنادقها الراقية والتي تمنح العاشقين والمسافرين ملاذا للهدوء والإبتعاد عن الصخب والإزدحام، ومن هذه العناوين المناسبة تجدون فندق وسبا إيسترن مانجروفز أنانتارا بموقعه الهادئ والمثالي لرحلات شهر العسل.

يُعد “أنانتارا سبا” من أشهر مراكز السبا والنقاهة والتجميل في دولة الإمارات، وهو منتجع عالمي يمزج بين العلاجات العربية والأوروبية والآسيوية، ويضم 15 غرفة للعلاجات مع أجنحة خاصة للأزواج، ويقدم المركز حمّامات مغربية وغرف ساونا وبخار وجلسات تدليك ومستحضرات تجميل عالمية.

7

” ذا سبا آند ثالاسو” | فندق ريزيدنس، تونس

 

فندق ريزيدنس تونس

8.4
جيد جدا

يقع فندق ريزيدنس في منطقة “قمرت” الراقية والواقعة شمال شرق العاصمة تونس، وهو من أفضل منتجعات وفنادق سبا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، والأفضل في إفريقيا مع علاجات حصرية، وهو من الوجهات المحببة للأزواج والسائحين في تونس.

يمتد مركز “ذا سبا آند ثالاسو” على مساحة 3,500 متر مربع، ويضم 18 غرفة علاج وحمّامات وساونا وبركة سباحة، وجلسات مساج وإسترخاء تمتد حتى 3 ساعات، ويقدم المركز برامج خاصة للأزواج في شهر العسل.

8

“أنانتارا سبا” | بانانا آيلاند ريزورت باي أنانتارا، الدوحة

 

بانانا آيلاند ريزورت الدوحة باي أنانتارا

8.9
جيد جدا

يُعد فندق بانانا آيلاند ريزورت باي أنانتارا من العناوين الفريدة للإقامة الفخمة في العاصمة القطرية الدوحة، ويقع الفندق على جزيرة خاصة تبعد قرابة 20 دقيقة عن مركز المدينة، وهو أشبه بمنتجع إستوائي فخم يُغني المسافرين عن السفر إلى الجُزر الآسيوية والمنتجعات البعيدة.

يضم مركز “أنانتارا سبا” غرفا وأجنحة للعلاجات والإسترخاء والتدليك للأفراد والأزواج، بالإضافة إلى حمّامات تركية ومغربية، وبركة سباحة داخلية وساونا وجاكوزي، وصالونات حلاقة وتجميل للسيدات والرجال، وهو يمزج بين الأصالة والضيافة العربية والمرافق الحديثة والعصرية، إحفظوا هذا المكان جيدا عند حجز فندق في الدوحة.

 

9

“بيور جراي” | فندق لو جراي، بيروت

لو جراي

8.9
جيد جدا

لا أحد يستطيع أن يتجاهل الدور الكبير الذي لعبته ولاتزال مدينة بيروت في عالم الجمال والنقاهة والسبا، فهي من أوائل المدن العربية التي إحتضنت أشهر وأفخم الفنادق ومنتجعات السبا العالمية، وتقدم اليوم باقة راقية من أرقى الفنادق نجد أحدها في فندق لو جراي الواقع في قلب المدينة، والذي يوصف بأنه أحد ألمع وأفخم فنادق بيروت على الإطلاق.

يضم مركز سبا “بيور جراي” غرف علاجات وساونا ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى صالون تجميل عالمي، وبركة سباحة على السطح مع إطلالة خلابة على سماء بيروت، ويقدم المركز أنواعا مختلفة ومتنوعة من العلاجات التجميلية والصحية وجلسات التدليك، و”هيدا هو الحكي”!

 

10

“كمبينسكي ذا سبا” | فندق كمبينسكي العقبة البحر الأحمر، العقبة

 

فندق كمبينسكي العقبة البحر الأحمر

9
ممتاز

فندق كمبينسكي البحر الأحمر هو أفضل فندق سبا في مدينة العقبة في الأردن بحسب رأي الكثير من الزوّار والضيوف، فإلى جانب الإقامة الفخمة والمطلة على البحر؛ يضم الفندق مركز سبا “كمبينسكي” الأكبر في مدينة العقبة والذي يمتد على طابقين مع نوافذ عريضة وواجهات زجاجية ذات إطلالة ساحرة على البحر.

يقدم مركز السبا علاجات للبشرة والوجه والجسم، وجلسات تدليك ومركز لياقة بدنية حديث، وغرف ساونا وبخار، وهو من العناوين المُفضلة لرحلة شاطئية في مدينة العقبة، ومن الفنادق المناسبة لرحلات شهر العسل، و”نهاية” لكل تعب وملل وإرهاق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات دوسِت تقدم باقات سبا مميزة لضيوفها

سفاري نت – متابعات أعلن ديفارانا سبا الفاخر في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم عن …