خصومات رائعة تقدمها مصر للطيران على رحلات بعض مدن الخليج والشرق الاوسط

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة مصر للطيران عن طرح عرض جديد على أسعار تذاكرها، يتيح للمسافرين فرصة رائعة للاستمتاع بتخفيضات تتراوح بين 20% و25% على أسعار تذاكرها إلى عدد من الوجهات.

وقد أطلقت الشركة المصرية الخصومات المُعلنة على تذاكر طائراتها المتجهة من مطارى القاهرة وبرج العرب إلى دول الخليج العربى والشرق الأوسط ومنها دبي والبحرين وأربيل والرياض والدمام، حيث تأتي هذه الخطوة فى إطار تنشيط حركة السياحة والسفر بين مصر ودول المنطقة.

وصرحت مصر للطيران أنه يمكن للعملاء الحجز من الآن وحتى 30 سبتمبر الجارى والاستفادة من تخفيض قدره 20% حال السفر إلى أى من إمارة دبى أو البحرين، مع مراعاة أن صلاحية الحجوزات الجارية للسفر بموجب هذا العرض تمتد من 8 أكتوبر القادم وحتى 15 ديسمبر 2017.

وأضافت أن هذا العرض مطبق أيضاً على رحلات الشركة من القاهرة إلى المدينة العراقية أربيل، حيث يمكن الحجز من الآن وحتى 30 سبتمبر الجاري، على أن يكون السفر خلال الفترة من 20 سبتمبر وحتى 10 ديسمبر المقبل.

وطرحت مصر للطيران تخفيضات قيمتها 20% على رحلاتها التى تقلع من مطارى القاهرة وبرج العرب بالإسكندرية متجهه إلى الرياض، و25% من المطارين إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، شريطة أن يكون الحجز قبل 5 أكتوبر القادم والسفر خلال الفترة من 1 أكتوبر وحتى 31 ديسمبر 2017، حيث تسرى هذه التخفيضات على رحلات الذهاب والعودة أو الذهاب فقط، كما أنها متاحة لمسافرى درجة رجال الأعمال والاقتصادية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فلاي دبي ” تضيف وجهتين الي شبكتها في القارة الأوروبية كراكوف وكاتانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي  عزمها افتتاح وجهتين جديدتين في القارة الأوروبية اعتباراً …