Millennium Hotels - Offer

احدث عروض مطاعم العنوان بوليفارد لشهري أكتوبر ونوفمبر

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم “ذي ريستورانت” في فندق “العنوان بوليفارد” وجبة برانش “ريفييرا” الفاخرة المستوحاة من جنوب فرنسا. وتضم هذه الوجبة تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها دول البحر الأبيض المتوسط، بما في ذلك المأكولات الباردة والساخنة وألذ الحلويات التي يُعرف بها جنوب فرنسا. وتتضمن قائمة الأطباق “بيسالاديير” الذي يعود أصله إلى مدينة نيس؛ و”بيويابيس”، طبق يخنة السمك البروفنسالي التقليدي من مدينة مرسيليا الساحلية.

وهنالك أيضاً سلطة النيسواز، وحلويات البوتي فراسي (Petits Farcis)، وتشكيلة من أفخر أنواع زيت الزيتون، بما يثري النكهات الرائعة في هذا البرانش المميز.

أما الحلويات، فتتنوع بين التروبيزيان (أو كعكة سان تروبيه) المعدة من البريوش المحشي؛ و”تارت دو سان تروبيه”، فطيرة الليمون اللذيذة المعدة من المعجنات المسطحة.

ويزداد سحر هذه التجربة مع فرقة من فرنسا تقدم مجموعة من الأغنيات الفرنسية الشهيرة في الوقت الذي يستمتع فيه الضيوف بألعاب الكرة الحديدية (بيتانك). ويمكن للضيوف الذين يختارون “باقة ماجنيفيك” أن يستمتعوا بخدمتي الكافيار الفاخرة واسخدام المسبح حتى الساعة 8 مساءً.

الموعد: كل يوم جمعة

التوقيت: بين الساعة 12:30 ظهراً و4 عصراً

السعر: باقة ليجر- 425 درهماً إماراتياً تتضمن المشروبات المحلية؛ باقة جولي- 325 درهماً إماراتياً تتضمن المشروبات الغازية؛ باقة ماجنيفيك- 525 درهماً وتتضمن مشروبات فوارة ودخول المسبح وخدمة الكافيار الفاخرة

ساعات الغداء غير الرسمية الكاجوال في “ذي ريستورانت”

يمكنك تدليل نفسك خلال أسبوع العمل الحافل أو دعوة أحد عملائك لخوض تجربة ممتعة ومميزة في عالم المأكولات مع مطعم “ّذي ريستورانت” الفريد والذي يستمد تصميمه من الأجواء المنزلية الدافئة للشقق السكنية. ويرتكز هذا المفهوم العصري على عوامل الراحة والعفوية والأناقة والفخامة في آنٍ معاً. وهو يتيح تناول غداء عمل مميز يتضمن باقة متنوعة من أطباق السلطة والأطباق الرئيسية والمشروبات الغازية التي يمكن الاستمتاع بها في أي من المساحات المخصصة لتناول الطعام مثل: غرفة التحف، وغرفة الملابس الفاخرة، والمكتبة، والردهة الفخمة.

الموعد واليوم: من الساعة 12– 2:30 ظهراً، من الأحد وحتى الخميس

السعر: 110 دراهم إماراتية للشخص الواحد ولطبقين بما يتضمن المياه والمشروبات الغازية

عرض “اختيار القراء” في المكتبة أو غرفة الألعاب أو غرفة القراءة

تمتعوا بتشكيلة مختارة من العصائر المبتكرة بسعر 39 درهماً إماراتياً عند طلب عرض “اختيار القراء” في إحدى الغرف الأنيقة للمطعم مثل المكتبة، أو غرفة الألعاب، أو غرفة القراءة. ويتيح لكم هذا العرض يومياً فرصة استكشاف تشكيلة متنوعة من النكهات المميزة التي يوفرها “ذي ريستورانت” فيما تستمعون إلى أجمال الأنغام الموسيقية الهادئة.

الموعد واليوم: يومياً من الساعة 5 إلى 8 مساءً

السعر: 39 درهماً عن كل كأس


عروض العشاء للسيدات في المكتبة أو غرفة الألعاب أو غرفة القراءة

نرحب بجميع السيدات للتمتع بألذ المأكولات والعصائر في إحدى الغرف الرائعة للمطعم- المكتبة أو غرفة الألعاب أو غرفة القراءة. إنها فرصة استثنائية لتذوق أشهى النكهات وقضاء أوقات مميزة في الأجواء الاجتماعية الراقية لأحد أشهر المطاعم في المدينة اليوم.

الموعد: يومياً من الساعة 6 إلى 10 مساءً

السعر: أنفقوا 150 درهماً لوجبة مشتركة واحصلوا على قارورة مجانية من العصائر المحلية المختارة

شاي الظهيرة بلمسة فنية في “الردهة”

استعدوا للاستمتاع باحتساء ألذّ المشروبات الترحيبية التي لا تقاوم مع فطائر التارت المصغرة بنكهة الفواكه، وهي نموذج بسيط عن تشكيلة الأطباق الرائعة التي يمكن للضيوف تذوقها لدى وصولهم إلى فندق “العنوان بوليفارد” من أجل الاستمتاع بعرض شاي ما بعد الظهيرة. وإلى جانب الاستمتاع بالأجواء الفاخرة المحيطة، يمكن للضيوف اختبار تجربة استخدام خزانة الأدراج الجميلة والتي تضم 4 طبقات مليئة بما لذّ وطاب من الأصناف الشهية.

وتزخر الطبقة الأولى بألذ أنواع الحلوى، بدءاً من تلك المغلفة بالبلاستيك القابل للأكل ووصولاً إلى الكافيار المغطس بالشوكولاتة؛ مما يتيح خوض تجربة راقية تفوق الخيال. بينما توفر الطبقتان الثانية والثالثة عدة أنواع من الساندويتش غير المألوف مثل بريزاولا السلمون ولحم العجل. وبالنسبة لعشاق جبنة البوراتا الإيطالية، يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بالنسخة المصغرة من ساندويتش كريما الجبنة.

وكأي وجبة شاي تقليدية، يقدم المطعم باقة من الكعك الطازج وأنواع المربيات الشهية والغنية بالنكهات اللذيذة التي لا تفوّت. ويمكن ختام كل هذا بفنجان قهوة أو شاي بالأعشاب التي تضفي لمسة مثلى على فترة ما بعد الظهيرة التي يمكن قضاؤها بصحبة الأصدقاء أو الأحبة.

الموعد واليوم: يومياً من الساعة 2:30 ظهراً – 6 مساءً

السعر: 140 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، اتصلوا بنا على الرقم 048883444 أو تواصلوا معنا عبر البريد الإلكتروني  dine@emaar.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أكبر مطعم تحت الماء في أوروبا قريباً

سفاري نت – متابعات افتُتح مؤخرًا مطعم “Under”، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes …