بالصور .. فندق والدورف أستوريا أمستردام يقدم عرض الخريق للسياح من دول الخليج

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق ’والدورف أستوريا أمستردام‘ المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى الاستمتاع بروعة فصل الخريف في قلب العاصمة الهولندية أمستردام، متيحاً لهم فرصة التعرف على أهم وأجمل المعالم السياحية التي تزخر بها المدينة. حيث تحتضن الوجهة الفندقية الفاخرة ستة قصور أثرية مبنيةً في العصر الذهبي، وتطلّ هذه القصور التي يعود تاريخها للقرن الـ 17 على قناة ’هيرين جراخت‘ المائية المعروفة بالإنكليزية باسم ’جنتلمانز كنال‘ ضمن واحد من أروع وأشهر المواقع في المدينة. ومع حلول فصل الخريف بأجوائه الفريدة، حيث تطول الليالي وتتزين الأشجار باللون الأصفر، يقدم الفندق أجواءً خاصةً بهذا الفصل الفريد مع مجموعة متنوعة من العطور والروائح الأخاذة التي تتماشى مع أجوائه الحميمية. كما يُعد الخريف الوقت المثالي للتعرف على الثقافة والتراث المحلي الغني.

ويلاحظ الزوار عند وصولهم إلى الفندق الشذى المميز لعطر الفندق الخاص المُسمى ’ميلكوار‘، والذي ينتشر أريجه في جنبات الفندق من شمعتين مزخرفتين تتموضعان في بهو الفندق، لتضفي لمسةً من الدفء على أجوائه الفريدة. ولتعزيز التجربة الشخصية للإقامة، يتيح الفندق للزوار إمكانية إضافة واحدة من عطوره الأربعة المميزة إلى غرفهم طوال فترة إقامتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن صناعة كافة الشموع المعطرة المنتشرة في الفندق يتم تصنيعها من قبل شركة الشموع الشهيرة ’سيري ترودون‘ وبشكل حصري للفندق. بدأت الشركة عملها عام 1643 حين أصبح كلود ترودون مالكاً لمتجر صغير في شارع سان أوروني، وقام بتصنيع الشموع لإضاءة الكنائس والمنازل. وفي عام 2007، أصبح اسم الشركة ’سيري ترودون‘ وتخصصت في تصنيع الشموع المعطرة، مستعينة بأهم وأشهر خبراء العطور لتقديم منتجات تروي قصصاً مختلفة في كل وقت. وتقوم الشركة حتى الآن بتصنيع الشموع يدوياً بشكل كامل، لتحافظ على الفخامة والرقي الذي تميزت به أعمال مؤسسها كلود ترودون.

كما يتيح الفندق للضيوف قضاء أجمل أوقات الراحة والسكينة ضمن ’جيرلان سبا‘ الفاخر، لينعموا بتجربةٍ مترفة تفيض بالراحة والاسترخاء التي تغلّف العقل والروح والجسد في آنٍ معاً ضمن منتجع ’وورلد أوف جيرلان‘ الصحي. كما يمكن للضيوف الاستفادة من علاج ’فيوجن إكسبيرينس‘ الجديد كلياً والخاص بفصل الخريف الذي يقدمه مركز السبا حصرياً لفندق ’والدورف أستوريا أمستردام‘. حيث يجمع هذا التدليك الفريد بين الزيوت الدافئة والفقاعات الثلجية، بشكل يحاكي التناغم بين الأرض والمياه، ليُقدم الطريقة الأمثل لاستعادة النشاط والاسترخاء والتخلص من الضغوطات وتحفيز حركة الطاقة في الجسم.

ويحتضن فندق ’والدورف أستوريا أمستردام‘ مجموعة من التحف المعمارية الشهيرة، يُذكر منها السلم الرئيسي الضخم الذي أشرف على تأسيسه المهندس المعماري المشهور دانييل ماروت بطراز مستوحى من حقبة الملك لويس الرابع عشر، إلى جانب الرسومات الخلابة التي تعود لحقبة القرن 18 ضمن غرفة ’مورير‘ للطعام. كما يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق والنكهات ضمن مطعمي’بياكوك آلي‘ و’جولدفنش براسيري‘، وذلك قبل التوجه لاستكشاف تاريخ المدينة الضارب في القدم وحضور أهم الفعاليات الثقافية، والقيام بنزهة على طول القناة وصولاً إلى السوق، إلى جانب فرصة قضاء يوم مميز في الاطلاع على لوحات فيرمير وفان كوخ في متاحف المدينة العديدة، أو زيارة دار الأوبرا، أو الاستمتاع بجولة ترفيهية على متن قارب ضمن شبكة القنوات المائية.

ويفخر فريق عمل ’والدورف أستوريا أمستردام‘ بتقديم خدمات فريدة لا مثيل لها تليق باسم علامة ’والدورف أستوريا‘ لجميع الزوار، وفي تجسيد كرم الضيافة الهولندي بأبهى حلله وأشكاله.

باقة عروض العطل الأسبوعية: يمكن للضيوف الاستفادة من هذا العرض المميز في نهاية الأسبوع، مع فرصة لاستمتاع بخدمة الاتصال بشبكة الإنترنت ووجبة فطور مجانية وتسجيل خروج متأخر. تبدأ أسعار الغرفة من 502 يورو لليلة واحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …