فندق شيراتون جراند دبي يقدم عروضا خاصة خلال شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات

سلط فندق «شيراتون جراند دبي» الضوء على ثلاثة أسباب تزيد من جاذبية الفندق خلال شهر أكتوبر، حيث سيمتاز هذا الشهر بأرقى تجارب البرانش، وجلسات السبا المنعشة، وأشهى الوجبات الخفيفة التي تنتظر الزوار.

برانش الجمعة في «مطعم فيست»

أصبحت أيام الجمعة أكثر مرحاً وتميزاً، إذ تعود وجبات البرانش الشهية إلى «مطعم فيست» المميز في فندق «شيراتون جراند دبي» مع فرقة موسيقية جديدة كلياً ستضفي المزيد من مشاعر البهجة على هذه التجربة المميزة. وستقدم الفرقة الموسيقية المحلية “في آيه” أجمل المعزوفات الموسيقية الكلاسيكية كل نهاية أسبوع، لتوفر أجواء عائلية مميزة ستكون محط إعجاب وتقدير الجميع.

كما سيعكف الطهاة ضمن محطات الطهي المباشر على إعداد أشهى الوجبات التي ستنطلق بالزوار في رحلة إلى الأسواق الشعبية للتمتع بمذاقات المأكولات من ماليزيا وشمال الهند وصولا إلى أرقى المطابخ الدولية. وستقدم كل محطة من هذه المحطات مشروبات خاصة تم استلهام أفكارها من مناطق مختلفة، كما ستتوفر الكثير من خيارات الطعام الفريدة والمبتكرة كسمك السلمون المتبل بالكاري، وطبق لامب 26، ولحم عجل ويلينغتون، ولحم ريندانغ البقري المطهو ببطء مع جوز الهند والرمان، وطبق الدجاج بصوص التمر الهندي.

وتشكل المشروبات المميزة كعصير كرات البطيخ المصنوع من ثلاثة أنواع مختلفة من البطيخ أبرز ملامح هذه التجربة الشهية. تذوق شاي الليمون المثلج الممزوج بأشهى نكهات سيريلانكا وتايلند، واترك المجال لتناول الحلويات فيما بعد. أما قسم الحلويات فسيأسرك بما يحتويه مما لذ وطاب من أصناف الآيس كريم، والمعجنات الشهية، ناهيك عن طاولة الشوكولا الفريدة التي تعج بأصناف الحلويات المعدة من الشوكولا كالبراليني، والبراونيز، والشوترز، وكيكة الشوكولا الدسمة، والكوكيز، وموس الشوكولا، وألواح الشوكولا بنكهات مختلفة ومميزة.

وللأطفال عالمهم الخاص المليء بالترفيه مع ركن “المستكشفون الصغار”، حيث سيتمكنوا من إلهاب مخيلتهم بكتب التلوين، وألعاب الليغو، وتزين قطع الكوكيز بمساعدة وأشراف شيف خاص. وقد تم إعداد المأكولات الخاصة بالأطفال من أجود المكونات الطازجة التي تتناسب مع أعمارهم الصغيرة. وستشكل الهدايا المجانية خاتمة مميزة لتجربة البرانش الفريدة هذه، حيث ستمكن الزوار من الفوز بجوائز مميزة كقسائم طعام مجانية وجلسات سبا فاخرة.

وتنظم برانش يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً لغاية الساعة الرابعة مساءً مقابل 325 درهم مع المشروبات الغازية، و425 درهم مع المشروبات المنزلية. للحجز، يرجى زيارة: visit www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch.

«دون آند دسك»

يقدم مطعم دون آند دسك وجبات مشاوي يومية من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءً. ويمتاز المطعم، الذي يقع على سطح الفندق في الطابق الـ 54، بأحد أعلى أحواض السباحة في دبي، حيث بات بإمكان الضيوف التلذذ بوجبات برغر خاصة بهم أو تناول وجبات مشاوي غنية مع مشروبات منعشة من بار حوض السباحة. تبدأ وجبات البرغر من 65 درهم، في حين تبدأ وجبات المشاوي من سعر 35 درهم، وتشمل الروبيان المقلي واللحم المشوي وكوفتا لحم العجل وفاهيتا الدجاج والكالاماري المقلي وغيرها.

وبإمكان الضيوف أيضاً اختيار نكهتهم المفضلة من النرجيلة بسعر 70 درهم من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

«شاين سبا»

يوفر «شاين سبا» في فندق «شيراتون جراند دبي» لضيوفه أفضل جلسات استعادة النشاط والحيوية، إذ يمكن المشاركة في جلسة تجديد النشاط للجسم لمدة 30 دقيقة، أو جلسة مساج للأنسجة العميقة أو مساج سويدي لمدة 60 دقيقة، يتبعها فترة استجمام في حوض السباحة المميزة على سطح الفندق – وتتوفر كافة هذه الجلسات مقابل 425 درهم.

وأعلن «شاين سبا» عن عرض خاص بغرفة علاجات الأزواج، حيث تتوفر هذه التجربة لمدة ساعتين مقابل 1200 درهم، حيث يمكن للأزواج الاستمتاع بغرفة العلاج الخاصة بالأزواج والمزودة بجاكوزي مميز. كما يتضمن هذا العرض الشاي المجاني داخل غرفة العلاج، بالإضافة إلى الدخول إلى حوض السباحة المميز على سطح الفندق.

ويمتاز «شاين سبا» بمساحات وغرف علاج منفصلة خاصة بالسيدات وأخرى خاصة بالرجال وتتضمن كل منها جاكوزي وغرفة بخار خاصة بها، كما يوفر «شاين سبا» 10 غرف مميزة للعلاجات المختلفة. ويشتهر «شاين سبا» باستخدامه لأرقى المنتجات الفاخرة بما فيها منتجات ريد فلور، وناتورا بيسيه. ويستقبل «شاين سبا» زوراه من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 10 ليلاً، ويرحب بالجميع من المقيمين بالفندق ومن خارجه. للمزيد من الاستفسارات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: (+971) 4 503 4100، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.sheratongranddubai.com/en/shine-spa.

غداء العمل

احرص على الاستمتاع تماماً باستراحة الغداء الخاصة بك باختيارك لعرض غداء العمل الذي يتوفر مقابل 55 درهم فقد. تلذذ بأشهى الأطباق والمأكولات المتنوعة والحلويات المميزة، اختر من محطات الطهي المختلفة التي توفر أشهى الأطباق المتنوعة بداية من المأكولات الأسيوية وصولا إلى المأكولات الدولية المختلفة. تناول ما يحلو لك من الشوربات ومحطات المأكولات الشرقية خلال أيام الأسبوع المختلفة. يتوفر هذا العرض على مدار العام من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 3:00 عصراً من يوم السبت ولغاية يوم الخميس.

المكان: شيراتون جراند دبي

العنوان: شارع الشيخ زايد، دبي

الهاتف: +971 4 503 4444

البريد الإلكتروني (مطعم فيست): feast@sheraton.com

الموقع الإلكتروني: www.sheratongranddubai.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذا بالمورال ادنبرةيكشف عن عروض مميزة

سفاري نت – متابعات كشف فندق ’ذا بالمورال‘، أحد فنادق مجموعة ’روكو فورتيه‘ الواقع في …