Millennium Hotels - Offer

كافيه بيلج البلجيكي يعلن عن عروض مميزة وفعاليات اسبوعية رائعة

سفاري نت – متابعات

أعلن “كافيه بيلج” في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عن سلسلة تجارب أسبوعية ملفتة ينظمها احتفالاً بالمطبخ البلجيكي الكلاسيكي، ويدعو في هذه المناسبة الضيوف لخوض تجربة مذاقية مميزة من خلال ما يقدمه من عروض ليلية خاصة تكتسب طابعاً معاصراً.

ويتميز المقهى بتصميمه الملفت وبتصويره لحقبة العشرينيات الذهبية التي عاشتها بروكسل، حيث سيتمّ الاحتفال من خلال هذه العروض الأسبوعية الملفتة التي يقدمها “كافيه بيلج” بالثقافة المذاقية البلجيكية. فهو سيقدم للضيوف مأكولات بلجيكية كلاسيكية بطابع جديد ومميز تشمل المحار والصدف، إلى جانب ليلة السيدات، وجلسات الموسيقى التقليدية والمعاصرة المباشرة، والبرانش الرائع المناسب للعائلة، وغداء رجال الأعمال الكامل المقام في الردهة الخارجية في الهواء الطلق.

ويمكن للضيوف بدءاً من الأحد أن يتمتعوا بنكهات المحار وسط أجواء موسيقية مباشرة وعزف فرقة “ديزرت جاز” على الساكسوفون والبيانو بحيث تُسترجع حقبة العشرينيات الذهبية التي عاشتها بروكسل. أما الإثنين، فيمكن للضيوف التمتع بأشهى أنواع الصدف ابتداءً من 95 د.إ، ويمكن للسيدات كل ثلاثاء ابتداءً من الساعة 8 مساءً أن يستفدن من العروض الخاصة على المأكولات فيما يُسمِع منسّق الأغاني ريك الضيوف أجمل أغنيات حقبة الثمانينيات. ويستطيع الزوار أيام الأربعاء أن يتمتعوا بأشهى المأكولات لمدة 3 ساعات على أنغام موسيقى فرقة “ذا سوينغ روفو” الأسطورية المكونة من 6 أعضاء بدءاً من 250 د.إ فقط. ولختام أسبوع العمل بطريقة مثالية، تمتعوا بأجمل أنغام فرقة “بلوندي أند ذا بويز” المكونة من 4 أعضاء والتي ستعزف ألحان الجاز والسوينغ والبلوز، والموسيقى الشعبية الكلاسيكية.

هذا ويعود برانش الجمعة الكبير إلى “كافيه بيلج” في 6 أكتوبر بطابع كلاسيكي حيث يتضمن أطباقاً بلجيكية كلاسيكية ومحطات ترفيهية نابضة بالحياة تمنح العائلة بكاملها ذكريات مميزة. ويمكن للضيوف الاختيار بين 17 محطة مختلفة منها محطة المحار، والفوا غرا، والصدف، ومحطة شواء اللحم الخارجية، إضافة إلى محطة الديم سام والمأكولات التركية. أما الصغار فبإمكانهم التمتع في الغرفة المخصصة لهم بمجموعة أطباق أعدت لهم بالتحديد والمشاركة في أنشطة تسليهم طيلة فترة بعد الظهر.

هذا ويستطيع ضيوف “كافيه بيلج” تذوق أشهى أطباق المحار وسواها ضمن إطار ساعة العروض الخاصة المطوّلة كل أيام الأسبوع ما عدا الخميس، حيث يبلغ ثمن قطعة المحار الواحدة 10 د.إ. كما يقيم “كافيه بيلج” خلال أيام الأسبوع غداء رجال الأعمال في الردهة الخارجية من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2 ونصف بعد الظهر. يشار إلى أنّ الأسعار تبدأ من 95 د.إ فقط وتشمل القهوة والشاي، كما تتضمن لائحة الطعام الخاصة طبقاً يومياً.

في هذا الإطار، قال دايفد فنديس، مدير عام “كافيه بيلج”: “تعكس هذه العروض الأسبوعية الجديدة الملفتة الثقافة البلجيكية الشهيرة التي يجسّدها مقهى “كافيه بيلج”. فهذه التجربة المذاقية الخاصة تسلّط الضوء على جذور المطعم الراقية وتكمّلها العروض الحية والفقرات الترفيهية التي تعود بذاكرة الضيوف في دبي إلى الحقبة الذهبية التي عاشتها بروكسل في عشرينيات القرن الـ19.”

“كافيه بيلج” هو مقهى راقٍ يقع في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، وهو عبارة عن مطعم يتميز بجوّ مفعم بالحيوية بتصميم وجذور تعود إلى الحقبة الذهبية في عشرينيات القرن الماضي في بروكسل، علماً أن “كافيه بيلج” فتح أبوابه عام 2014 كأول مقهى راقٍ من نوعه في دبي والمنطقة.

الأسبوع في “كافيه بيلج”:

كل أحد –

ليلة الأصداف
التوقيت: من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً

كل إثنين –

ليلة المحار
التوقيت: من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً

كل ثلاثاء –

نادي السيدات
التوقيت: من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 12 ليلاً

كل أربعاء –

زوروا “كافيه بيلج”
التوقيت: من الساعة 7 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً

كل خميس –

من الساعة 8 حتى وقت متأخر
التوقيت: من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 11 ونصف ليلاً

كل جمعة –

البرانش الكبير
ابتداءً من 6 أكتوبر 2017
التوقيت: من الساعة 12 ونصف ظهراً إلى الساعة 4 بعد الظهر

يومياً (ما عدا الخميس) –

ساعة العروض الخاصة والمحار
التوقيت: من الساعة 5 بعد الظهر إلى الساعة 8 مساءً

منتصف الأسبوع –

غداء رجال الأعمال
التوقيت: من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2 ونصف بعد الظهر
السعر: 95 د.إ للشخص الواحد ثمن طبقين، و110 د.إ للشخص الواحد ثمن 3 أطباق

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:

http://www.ritzcarlton.com/en/hotels/dubai/difc/dining/cafe-belge   ، وللحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 372 2323  أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: difcrestaurants@ritzcarlton.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …