Millennium Hotels - Offer

مطعم ثناني يقدم عروض مميزة في شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات

يدعو ’ثناني‘، المطعم العصريّ الراقي الذي افتتح أبوابه مؤخراً في ’ذا بافيليون‘ ضمن مشروع ’الزوراء‘ بعجمان، ضيوفه المميزين للانغماس في تجربة فريدة وسط أجواءٍ لطيفة ومنعشة في الهواء الطلق مع بداية شهر أكتوبر المقبل. حيث تحتضن الوجهة البارزة أمسياتٍ مفعمة بالهواء النقي المحمل بالنسمات المنعشة بعيداً عن حرارة الصيف المرتفعة، ويوفر المكان الأمثل للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة أوالاسترخاء لفترة طويلة خلال المساء في التراس الخارجي الفسيح والمتألق الذي يزين مطعم ’ثناني‘ بإطلالاته الخلّابة على غابات القرم ومياه الخور وملعب الزوراء للجولف.

وينفرد ’ثناني‘ بفلسفةٍ خاصة تميزه عن أي مطعمٍ آخر، حيث يقدم نكهاتٍ شهية تجمع بين المكونات الشرق أوسطية العريقة والأوروبية العصرية، متيحاً للضيوف مشاركتها مع العائلة والأصدقاء والانغماس بتجربة طعام فريدة تداعب حواسهم. ويتميز بموقعه الاستثنائي في عجمان وطابعه الأوروبي الراقي مع لمسةٍ عربيةٍ عريقة تتجسد في قائمة الطعام الشهية التي يقدمها، كما يفخر المطعم بمطبخه الأصيل الذي يعتمد في تحضير أطباقه على مصادرٍ محلية وإقليمية وعالمية، ما يضمن توفير مكونات أصيلة وطازجة في آنٍ معاً تمنح كل طبق مذاقه الخاص.

عربة ’البوراتا‘:

يتميز ’ثناني‘ بديكوراته الداخلية الأنيقة والمذهلة التي تقدم للضيوف وجهةً مثالية لتبادل الأحاديث وتشارك أشهى الأطباق، ويدعو المطعم زواره لتذوق أشهى النكهات والاستماع بأوقات فريدة بينما تتجول عربة ’البوراتا‘ المتنقلة بين الطاولات لتستعرض مجموعة مختارة بعناية من أصناف جبن البوراتا اللذيذ، مثل البوراتا الطبيعية وبوراتا الكمأة أو البوراتا المدخنة المحضرة على الطريقة الإيطالية اللذيذة مع الكريمة والستراتشياتيلا (المكونة من جبن محضر من حليب الجاموس المحلي من مدينة فودجا الإيطالية)، والمغطاة بجبن الموزاريلا ذي القوام سميك. وتتزين هذه الأصناف بواحدٍ من الأنواع الثلاثة المفضلة لزيت الزيتون مع رشةٍ من الملح الصخري الفارسي الأزرق المستورد خصيصاً وإضافةٍ مميزة لبيستو الجوز، ما يضفي على الطبق التقليدي نكهةً رائعة لا تنسى.

شاي ما بعد الظهيرة:

يرحب مطعم ’ثناني‘ بشهر أكتوبر مع باقةٍ من العروض الخاصة التي ستغني قائمة طعامه وتثريها بالمزيد من الخيارات. حيث يفخر المطعم بتقديم شاي ما بعد الظهيرة الإنكليزي التقليدي، مع تشكيلةٍ من الابتكارات والأطباق المستوحاة من الأطباق الإيطالية المحلية، مثل طبق جنوكتشي البطاطس الأرجوانية الذي يُقدم مع الباذنجان المشوي وصلصة الطحينة الشرق أوسطية التقليدية، في حين تزين تشكيلة مختارة من اللحوم الباردة مجموعة أصناف اللحوم الباردة الحلال 100%.

برانش الشواء:

يطلق مطعم ’ثناني‘ خلال هذا الشهر وجبة برانش الشواء الجديدة والتي ستكون متاحة أيام السبت من الساعة 1 ظهراً ولغاية5  عصراً. حيث يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بقائمة البرانش اللذيذة التي يقدمها المطعم بتكلفة مغرية لا تتجاوز 190 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ومجاناً للأطفال دون سن 12 عاماً! وتضم قائمة البرانش باقة من الأطباق الشهية، مثل طبق المحار (الذي يُقدم طازجاً عند الطلب) إلى جانب أصناف الروبيان التي ستداعب حواس الذواقة بنكهاتها الشهية التي تضمها مائدة طعام مفتوحة تزخر بالمأكولات البحرية الباردة. بالإضافة إلى باقة من السلطات الطازجة المحضرة على طريقة ’ثناني‘ الخاصة التي تزخر باللمسات العربية والأوروبية الرائعة، كسلطة التفاح والكرنب وسلطة البطاطا والبصل الأخضر. وتأتي أصناف السلطات مع تشكيلة مختارة من الخبز الطازج الذي يأتي قبل الطبق الرئيسي، إلى جانب مجموعة من الأطباق الشهية التي تضم طبق لحم الدجاج التركي المتبّل ومنزوع العظم وشريحة لحم الخاصرة البقري وطبق شرائح لحم الصدر المدخن، فضلاً عن تقديم شرائح لحم البقر بصلصة الباربكيو مع البرجر النباتي، وغيرها من العروض الأخرى.

اليوم العالمي للحلويات:

بالتزامن مع الاحتفالات المقررة في منتصف شهر أكتوبر واستعداداً للاحتفاء باليوم العالمي للحلويات، يقدم ’ثناني‘ عرضه الجديد والخاص، الذي يتيح من خلاله للضيوف في يوم 14 أكتوبر اختيار طبق من أطباق الحلويات التي تضمها القائمة والاستمتاع بمذاقه مجاناً عند تناول طعام بقيمة 100 درهم إماراتي أو أكثر. ويزخر هذا العرض الفريد بباقة من الحلويات الشهية، بما فيها كيك الشوكولاتة اللذيذة مع رقائق الشوكولاتة، إضافةً إلى الآيس كريم بالهال وبارفيه جوز الهند مع الأناناس والفراولة وصلصة النعنع. كما يضم أيضاً كريم بروليه بالليمون والزنجبيل إلى جانب حلوى الغريبة بالقرفة أو طبق ’تيراميسو ثناني‘ الخاص والمحضر في المطعم مع آيس كريم الفانيلا واللوز المحمص. في حين تشمل أطباق التحلية الأخرى باقة مختارة من نكهات الآيس كريم الشهية بما فيها نكهات الهال والتمر واللبن.

وتأتي جميع هذه الأطباق ضمن الإضافة المميزة التي عززت من قائمة طعام ’ثناني‘ الطازجة والمحضرة حسب الطلب، والتي تجمع بين النكهات الإيطالية والفرنسية والإسبانية وغيرها الكثير مع لمسةٍ فريدة مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي.

ابتكارات الشيف ريكاردو

نتباحث مع الشيف ريكاردو مينتا في كل شهر حول آخر المستجدات والتوليفات الخاصة بمطعم ’ثناني‘ وعالم الطهو بشكلٍ عام لتصميم قائمة طعامٍ مبتكرة دوماً.

ولقد وظف الشيف ريكاردو خبرته الطويلة الممتدة لأكثر من 12 عاماً بمجال الطهو، في أفضل المطابخ ضمن نخبةٍ من أرقى مطاعم لندن المتخصصة بتقديم جميع الأطباق الفاخرة وصولاً إلى أطباق ’التاباس‘ الإسبانية. كما يشتهر الشيف المبدع بخبرته الاستثنائية في المطابخ الفرنسية والإيطالية والإسبانية لكنه يحرص على إضفاء لمسته الشخصية باستخدام المكونات الطبيعية ليقدم أطباق فريدة غنية بنكهاتٍ استثنائية.

ويتيح ’ثناني‘ لضيوفه الاستمتاع بالأمسيات المنعشة خلال أكتوبر المقبل ويدعوهم إلى الاستمتاع بتجربة طهو غنية بالنكهات اللذيذة، حيث تم تحضير كل طبق بلمسة جديدةٍ وجذابة تُظهر اهتمام الشيف ريكاردو بأدق التفاصيل وتزويد فريق عمله بتوجيهاتٍ أساسية تساعدهم على إدراك أهمية جميع المكونات وتأثيرها على مذاق الطبق النهائي. كما يتباهى ريكاردو بمهاراته في استخدام الملح بطرقٍ مختلفة عبر تقنيات التخليل والتنقيع حيث تصدّرت بعض الأطباق المبتكرة من عناصر تم تخليلها أو نقعها لمدة لا تقل عن 24 ساعة قائمة الوجبات الأكثر مبيعاً لهذا الشهر.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع صرّح الشيف ريكاردو، كبير الطهاة والمشرف على قائمة مطعم ’ثناني‘ الفريدة: “أتطلع بشوق نحو الشهر القادم؛ حيث عثرت مؤخراً على مزرعة عضوية في دبي توفر المنتجات المحلية، وأتطلع كثيراً لاستكشاف إمكانية استخدام المزيد من المنتجات المحلية في أطباقنا”. ويحمل الشيف المبدع الكثير من المفاجآت المقرر إطلاقها في شهر نوفمبر وهو حريص جداً على تقديمها بالطريقة الأفضل. لذا يدعو ’ثناني‘ الذواقة لعدم استباق الأمور حيث سيتم الكشف عن كل شيء في الوقت المناسب، ويؤكد لهم بأن العروض الجديدة ستستمر في إبهارهم وتجاوز توقعاتهم.

يفتح المطعم أبوابه من السبت ولغاية الأربعاء من الساعة 12:00 ظهراً وحتى منتصف الليل، ومن الساعة 1:00 ظهراً حتى1:00  بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

للحجز أو الاستفسار يُرجى الاتصال على الرقم:06 573 3109  أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان: reservations@thanani.com .

الموقع الإلكتروني: http://www.thanani.com/

فيسبوك: https://www.facebook.com/ThananiAjman/

إنستاجرام: https://www.instagram.com/thananiajman/

تويتر: https://twitter.com/thananiajman

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …