منتجع بانيان تري ساموي يفتتح ناديا خاصا للاطفال

يستكنّ فندق بانيان تري ساموي في ملاذ منعزل يوفّر لك إطلالات أخّاذة على خليج تايلاند، ويمنحك أجمل الأوقات على الجزيرة لتقضي عطلة ستبقى محفورة في ذاكرتك طوال العمر.  يُعدّ هذا المنتجع الفاخر مكاناً مثالياً للعائلات، وقد افتتح مؤخراً نادياً يمكن للصغار الدخول إليه مجاناً، ما يضمن لهم الترفيه بينما يستمتع الوالدان بأفضل ما يقدّمه المنتجع من وسائل راحة ورفاهية.

وقد صُمّم نادي الصغار في بانيان تري ساموي للترفيه عن الصغار وإبقائهم مشغولين طوال النهار بأمتع الأنشطة الترفيهية. يفتح النادي أبوابه في تمام الساعة 8 صباحاً حتى 5 بعد الظهر، وهو مخصّص للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة. كما هو يوفّر باقة واسعة من الألعاب الممتعة، بما في ذلك جلسات مشاهدة الأفلام في الصباح وألعاب الطاولة المدهشة. يمكن للصغار الذين يعشقون الرسم إطلاق العنان لإبداعهم في جلسات التلوين والرسم اليومية، في حين سيرغب عشّاق الرقص في الانضمام إلى دروس الرقص التايلاندي التقليدي.

كما يمكن للوالدين الانضمام إلى أنشطة الصغار أو الاستفادة من هذا الوقت للتنعّم بالاسترخاء والسكون في سبا بانيان تري ساموي الذي يقدّم تقنية العلاج بالمياه، الأولى من نوعها في الجزيرة. وبينما يلعب الأطفال، يمكن للوالدين أن يشاركوا في تمارين تمدّد الجسم وتأمّل الشمس في مركز اليوغا، ويتنعّموا بتناول وجبة لذيذة في أحد المطاعم والاستراحات الخمسة المتوفّرة في منتجع بانيان تري ساموي، أو يستمتعوا على الشاطئ أو بجانب بركة السباحة تحت أشعة الشمس الدافئة. وليتمكّن الوالدان من تمضية وقت إضافي معاً، تتوفّر خدمة مجالسة الأطفال، علماً أنه يمكن الحجز مسبقاً بتكلفة إضافية.

يطلّ منتجع بانيان تري ساموي على خليج لاماي، وهو ملاذ يحتضن شواطئ نقية تتراصف عليها أشجار جوز الهند أمام المياه الرقراقة وتحت خيوط الشمس الدافئة، ويضم سلسلة من الشرفات المتراصفة على خليج يوفّر أجواء من الخصوصية التامّة. كما يحتضن المنتجع فللاً فاخرة مزوّدة ببرك سباحة. ولا شك في أنك ستتمكّن من اختبار أفضل عطلة استوائية على الإطلاق، بدءاً من شواطئه النقية وعلاجات السبا الباعثة على الاسترخاء وصولاً إلى تجارب الطعام المصممة حسب الطلب والمطاعم عالمية الطراز التي تقدم أطباقاً تتخللها أشهى النكهات والمكوّنات المحلية.

تفضل بزيارة منتجع بانيان تري ساموي ونادي الصغار المجّاني الذي يفتح أبوابه يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى 5 بعد الظهر للصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة، مقابل 37500 بات تايلاندي فقط للّيلة الواحدة، للإقامة في فيلا ديلوكس عائلية مزوّدة ببركة سباحة ومطلّة على حديقة غنّاء، وتضمّ أسرّة بحجم كينغ وأخرى فرديّة، إضافة إلى غرفة معيشة، وبركة سباحة خاصّة وبركة سباحة ساخنة مزوّدة بنفاثات للمياه.

للحجز أو الحصول على معلومات إضافية، يُرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservations-samui@banyantree.com أو الاتصال على الرقم 333 915 77 66+

بانيان تري ساموي، 99/9 موو 4، ماريت، شاطئ لاماي، كوه ساموي، سورات تاني 84310، تايلاند

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بفعاليات الحفلة البيضاء في منتجع نيكي بيتش دبي نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن نادي “ Nikki Beach Dubai” بجزيرة لؤلؤة جميرا بدبي عن تنظيم …