افتتاح مطعم كازو الياباني في فندق ياس فايسروي أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “ياس فايسروي أبوظبي” أيقونة  جزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي , عن إعادة افتتاح مطعم “كازو” الذي يعد رمزاً للمذاق الياباني الأصيل بقائمة طعام جديدة و مميزة.

ويتميز هذا المطعم بأجواءه اليابانية الأصيلة و شرفة ذات إطلالة مذهلة على حلبة ياس. و يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض إعداد السوشي الفريد من نوعه و تقديمه طازجاً للضيوف. بالإضافة الى تجربة طقوس إعداد الشاي الياباني المميز بتشكيلة واسعة من النكهات.

كما يتسنى للضيوف تجربة أشهى المأكولات اليابانية المقدمة من قبل أمهر طهاة التيبان في منصة التيبانياكي, بالإضافة لأجود أطباق السوشي و مشاوي الروباتياكي و ركن الطبخ الحي. كما يقدم المطعم الحائز على جوائز عدة , منصات مخصصة للسوشي و الساشيمي و التيمبورا.

يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق الخاصة بالمطعم المقدمة في قائمة الطعام الجديدة منها دجاج الكاتسو المتبل و لحم البقر “تندرلوين, هوبا ميزو”, و السالمون المدخن, والحساء كما يقدم المطعم أنواعاً مختلفة من أطباق النودلز و الأرز اليابانية المميزة. ويفتح المطعم أبوابه يومياً من الاثنين للسبت من الساعة 7 مساءً الى 11 مساء.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء الاتصال على  02 656 0700 أو التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]أو زيارة الموقع الالكتروني

www.viceroyhotelsandresorts.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …