Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بنشاطات ممتعة في جزيرة فو كوك

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة فو كوك من اجمل الجزر السياحية في فيتنام واليكم في هذا التقرير نظرة على افضل النشاطات السياحية في جزيرة كوك

تقع جزيرة فو كوك وهي جزيرة فيتنامية جبلية رائعة في خليج تايلاند، وتعتبر بقعة مثالية مفضلة لمحبي الاسترخاء على الشواطئ بين الشمس المشرقة، مع المشاهد الخلابة التي تحبس الأنفاس، والترحيب الحار من قبل السكان المحليين، والطقس الرائع والطعام المحلي الشهي، فإن كنت تخطط لزيارتها قريبا، تعرف معنا على أفضل التجارب السياحية التي يمكنك الاستمتاع بها عند السفر إلى جزيرة فو كوك .

أفضل التجارب السياحية في جزيرة فو كوك

الاستجمام على شاطىء ساو بيتش

يمكنك عند السفر إلى جزيرة فو كوك الاستمتاع بالمياه الكريستالية المذهلة مع الرمال البيضاء في ساو بيتش الذي يصنف كأحد أفضل وأشهر الشواطئ في فيتنام، والذي عادة ما يقصده الكثير من المسافرين في رحلة لمدة يوم من الجزر القريبة، أما للسباحة أو الغوص مع تناول أشهى المأكولات البحرية الطازجة في أحد المطاعم ذات الإطلالة الخلابة.

الاستمتاع بالغوص بين أجمل المشاهد البحرية

لن تكتمل رحلتك إلى جزيرة فو كوك دون تجربة الغوص أو الغطس بين أجمل المشاهد والمخلوقات البحرية مع الشعاب المرجانية المذهلة، وعلى الرغم من أن أفضل وقت من السنة للغوص في هذه الجزيرة الجميلة من نوفمبر إلى أبريل، فإن أي وقت من العام يصبح مناسب لتلك الرياضة إذا كان البحر هادئا والطقس مثالي.

التقاط أجمل الصور الفوتغرافية لغروب الشمس

يمثل غروب الشمس الجميل فرصة لا تعوض في جزيرة فو كوك، حتى أن الكثير من المسافرين يعتبرون هذا المشهد من أجمل مشاهد فيتنام على إطلاق، لذا  تتردد عن التقاط أجمل الصور الفوتغرافية للغروب بينما تستمتع على الشاطىء بكوب من الكوكتيل الطازج.

شراء أجمل المنتجات من سوق المدينة

يقع سوق فو كوك في وسط المدينة، وهو مكان رائع للاقتراب من الحياة اليومية للسكان المحليين، مع شراء الفواكه والخضروات واللحوم، وبالطبع بعض من المأكولات البحرية الطازجة. ويبقى أفضل وقت للزيارة في الصباح من الساعة 6 صباحا إلى 10 صباحا.

زيارة معبد دينه كاو الشهير

قد بني هذا المعبد في عام 2008، ويتمتع بالهندسة المعمارية المذهلة والهدوء الممتع، وننصحك خلال الزيارة الصعود إلى الطابق العلوي للاستمتاع بعرض بانورامي رائع للمدينة.

جولة بأحد مزارع الفلفل

يشتهر الفلفل في فو كوك بكونه من أجود انواع الفلفل في العالم، وزيارة إلى أي واحدة من مزارعه في الجزيرة أمر يستحق التجربة، وذلك لمعرفة كيف يتم زراعته، ويمكنك من هناك شراء بعض الفلفل المجفف لاستخداماتك عند العودة إلى المنزل، فأسعاره في متناول الجميل.

جولات الدراجات لاكتشاف الجزيرة

خلال موسم الجفاف، ننصحك القيانم بجولة عبر الدراجات في جزيرة فو كوك، بداية من الطريق الرئيسي إلى الساحل الشرقي، ما بين مناظر مذهلة للبحر والمشاهد الجبلية الجميلة.

ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن العديد من الطرق في هذه الجزيرة ليست معبدة، ومن الأفضل لك إذا اردت القيام بتلك التجربة ارتداء أحذية قوية جنبا إلى جنب مع الملابس المريحة.

الصيد في فو كوك

إن كنت من هواة الصيد، لماذا لا تعمل على استئجار قارب والقيام بالصيد في بعض الأماكن الشهيرة بالجزيرة، فهذا الأمر عادة ما يحظى بشعبية كبيرة بين الكثير من السائحين  من زائري فو كوك.

اكتشاف الحديقة الوطنية

تشكل الحديقة الوطنية التى انشأتها الحكومة الفيتنامية عام 2001 أكثر من نصف جزيرة فو كوك، وعندما يتعلق الأمر بالتجارب السياحية في جزيرة فو كوك، فلابد وأن تكون زيارة هذه الحديقة على قائمتك للزيارة، لاكتشاف الحياة البرية المتنوعة، مع مسارات السير المتنوعة، والمنحدرات الجبلية الجميلة.

سجن فو كوك

بني سجن فو كوك في الفترة من 1949 إلى 1950 من قبل الفرنسيين، وقد احتجز به الكثير من كبار القادة الفيتناميين، ما يجعله في المرتبة الأولى بين المواقع التاريخية في الجزيرة، خاصة مع أهميته الوطنية لشعب فيتنام.

متحف كوي نغون

تم بناء متحف كوي نغون في عام 2009، وهو مبنى من خمسة طوابق يمتد على مساحة أكثر من 1.5 هكتار، ويضم بين طياته الكثير من المقتنيات التاريخية المصنوعة من الفخار والحجر والبرونز التي تعود من القرن 15 إلى أوائل القرن 20، إلى جانب حوالي 540 من القطع الأثرية بما في ذلك الأعمال الفنية والأثاث وأدوات الصيد جنبا إلى جنب مع الأجهزة المنزلية القديمة.

قرية هام نينه

تقع قرية هام نينه على بعد 20 كم شمال شرق بلدة دونغ دونغ، وهي وجهة شهيرة للسائحين من قاصدي المدينة، بفضل مناظرها الطبيعية الجميلة جنبا إلى جنب مع روعة الحياة اليومية السلمية للسكان المحليين هناك، ويمكنك عند الزيارة أن ترى كيف يعيش هؤلاء  السكان في فو كوك يعيش وكيف يعملون بالصيد وبيع المأكولات البحرية الشهية بين مجموعة من أجمل مشاهد البحر والرومال الناعمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …