Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق والمطاعم في بريطانيا وفقا لجوائز الضيافة هذا العام

سفاري نت – متابعات

فازت العديد من المطاعم والفنادق في المملكة المتحدة بجوائز الضيافة هذا العام واليكم في هذا اتلقرير نظرة على افضل هذه المطاعم والفنادق

كشف قسم السفر في موقع صحيفة “الديلي ميل” حصريا عن الفائزين في جوائز الضيافة 2017، “AA’s Hospitality Awards 2017”.
أقيم الحفل السنوي في فندق غروسفينور هاوس في لندن اليوم بعد أن قضت لجنة من القضاة 12 شهرا في السفر عبر البلاد، حيث أخذوا عينات من المطاعم والفنادق في البلاد.
وبعد أشهر من المداولات، تم الكشف عن الفائزين بجائزة فندق ومطعم السنة، بالإضافة إلى جوائز أخرى.

وفي ما يلي نتائج المنافسة بالصور:

أفضل الفنادق:

ذهبت جائزة أفضل فندق في إنجلترا إلى منتجع The Gainsborough Bath Spa، الذي حصل على جائزة “تجربة راقية ومتطورة”، كما أنه سجل نقاطا للوصول الحصري إلى المياه الحرارية الطبيعية، وقد تم بناء فندق The Gainsborough Bath Spa أصلا في القرن التاسع عشر، وهو يحتل مبنيين من الدرجة الثانية مدرجين مع واجهات جورجية وفيكتورية متميزة في قلب موقع التراث العالمي.

 

وتم منح جائزة فندق العام في لندن لـ “The Goring”، ووصف حكام المنافسة الفندق الفخم القريب من قصر باكنغهام، والذي افتتح لأول مرة في عام 1910، باعتباره “رمزا للضيافة البريطانية مع خدمة مثالية للعملاء”، ويفخر الفندق بتوفر التدفئة المركزية في كل غرفة من غرفه، وكان المفضل لدى الملكة الأم.

بينما حصل فندق “The Old Inn, Bangor” على لقب فندق السنة في أيرلندا الشمالية بفضل “أناقته وعظمته التي لا توصف”، وهو يقع بالقرب من بلدة بانغور الساحلية وقرية خليج هيلين في مقاطعة داون، المكان التاريخي قديم تعود بعض أجزائه إلى حوالي 1600 م.

وفي الوقت نفسه، حصل فندق “the Douneside House” في أبوين على جائزة فندق السنة في اسكتلندا، بفضل موظفيه الودودين، بالإضافة إلى معايير خدماته الممتازة، ويقع بيت الضيافة الرئيسي داخل أراضي ماكروبيرت إستات في أبيردينزير، ويضم 14 غرفة جميلة مستوحاة من المرتفعات الاسكتلندية.

وفاز فندق “Twr Y Felin Hotel“، سانت دافيدس، بجائزة فندق السنة في ويلز، من أجل “تصميمه الممتاز واهتمامه بالتفاصيل”، ويقع فندق “Twr Y Felin Hotel” في أراضيه الخاصة على بعد بضع مئات من الأمتار من وسط سانت دافيدس وكاتدرائية سانت ديفيد التي تعود إلى القرن السادس على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من بيمبروكيشير كواست باث والشاطئ في خليج كايرفاي.

أفضل المطاعم:

بالإضافة إلى الفنادق، تم تفقد مئات المطاعم في جميع أنحاء الجزر البريطانية لاختيار أفضلها.
وقد حصل مطعم “The Freemasons” في ويسويل، كليثيرو، بلقب مطعم السنة في إنجلترا .

بينما حصل مطعم “Elystan Street “في تشيلسي على جائزة مطعم السنة في العاصمة لندن.

وفي الطرف الآخر من المملكة المتحدة، حصل مطعم “Dining Room” في أدنبرة على جائزة مطعم السنة في اسكتلندا.

وأخيرا، حصل مطعم “the Beach House” في أوكسويتش بيتش، سوانسي، على جائزة مطعم السنة في ويلز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …