Millennium Hotels - Offer

بالصور … عودة أسبوع مطاعم فنادق ومنتجعات جميرا من جديد بشكل اقوى

سفاري نت – متابعات

 تتميز دبي بالمطاعم العالمية التي توفر أشهى المأكولات التي ترضي جميع الأذواق المختلفة.، لذا يعتبر البحث عن أماكن جديدة للاستمتاع بالأكل من أفضل هوايات الأغلبية، فالجميع يُعبّر عن الاستمتاع بطريقته الخاصة، كالتقاط صور لوضعها على الانستجرام أو لقاء الأصدقاء والعائلة.

ووفقا ل ” عين دبي “تتطلب كل هذه المتعة مجهوداً كبيراً لإيجاد أفضل وأنسب الأماكن، لذلك، نظّمت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا لكل محبي الطعام الشهي في دبي وأبوظبي، أسبوعاً حافلاً بالولائم خلال شهر أكتوبر

يُقدّم خلال أسبوع مطاعم فنادق ومنتجعات جميرا، ابتداءً من الخامس من سبتمبر وحتى الثالث عشر من أكتوبر، ثمانية أيام حافلة بالولائم ومجموعة من لوائح الطعام المتنوعة التي تتراوح أسعارها من 95 درهم، 150 درهم، 200 درهم و350 درهم، بالإضافة إلى تذوق تجارب الطهي الحصرية في أكثر من 40 مطعماً يعدون من الأفضل في جميرا، وبهذا تتيح لك فرصة تذوق وجباتك المفضلة مرات عدة أو الاستمتاع بتجربة أكلة جديدة تضيفها إلى لائحة أطباقك المفضلة.

لتبدأ اسبوعك بشكل مميز، انضم إلى حفل “بيج بايت آوت” الذي سيقام في منتجع مدينة جميرا يوم الخامس من أكتوبر، بسعر 395 درهم للشخص الواحد تستطيع تذوق كل ما يحلو لك في كل مطعم، ابتداءً من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً، بالإضافة الى بعض المفاجآت الأخرى خلال هذه الأمسية الممتعة. من تناول الفاهيتا في مطعم تورتوغا المكسيكي، إلى ألذ شريحة لحم في مطعم ذا هايد، إلى تشكيلة من التاباس في مطعم الهمبرا الاسباني، ومروراً بالمشروبات اليونانية ألفريسكو في مطعم شيمرز الذي يقع على الشاطئ ويطل على مناظر خلابة للخليج العربي وفندق برج العرب جميرا، سيصبح عشائك محطة تنقلك حول العالم لاكتشاف الأذواق في كل مطعم بطريقة فريدة.

لكل الباحثين عن الأكلات المشبعة يمكنك تجربة الأطعمة الآسيوية في مطعم “نودلز هاوس” مع لائحة طعام كاملة بسعر 95 درهم، أو بسعر 150 درهم يمكنك تجربة الأذواق الهندية الكلاسيكية عند مطعمي “نايا” و “أملا”, أو تذوق أكلات مقهى “دو آند آنكور” و”بيري آند بلاكولدرز”، أيضا استمتعوا بالأذواق الأسيوية في مطعم “زينغ هيز” أو احصلوا على طعامكم العربي المفضل في “لي بيروت”.

يمكنك بسعر 200 درهم الحصول على شريحة لحم لذيذة في مطعم “ذا هايد”، أو مطعم “ذا ريب روم” أو مطعم “لابريلا”، بالإضافة إلى الحصول على باستا شهية في مطعم “ألتا باديا” أو الاستمتاع بسوشي في مطعم “ايت سوشي”.  باستطاعتك أيضا تذوق كل ما يحلو لك عبر لائحة طعام متنوعة في مطاعم جميرا الجديدة “روك فيش” و”سمر سالت”، وستتاح لك الفرصة أيضا بتناول طعام شهي ومميز في مطعم ومقهى “سكيب” ذو الموقع الفريد من نوعه على حافة تيراس برج العرب جميرا.

إذا كنت ترغب في تدليل نفسك، لما لا تجرب مطعم “بيرشيك” الحائز على جوائز عدة، والمتواجد على شاطئ مدينة جميرا أو في مطعم المنتهى المتواجد في طابق 27 في برج العرب جميرا، وأخيراً في مطعم “المحارة” للشيف “ناثان أوثلو”، كل هذه المطاعم الثلاث تتميز بقوائم طعام مغرية تجعلك تستمتع وتجرب ألذ أذواق الطعام بسعر 350 درهم.

إضافة الى قوائم الطعام الحصرية، ستتاح لك الفرصة في تجربة أطعمة فريدة المذاق بمختلف المطاعم كل يوم في أسبوع مطاعم جميرا لقوائم الطعام الحصرية، كمطعم “لاتيتود فرايداي” الذي يوفر وجبة الغداء في يوم 6 من أكتوبر، بالإضافة الى تجربة طاولة الشيف الاستثنائية في مطعم “خيمة البحر” في يوم 8 من أكتوبر ومطعم “تورتوغا” في 12 من أكتوبر، أيضا يمكنك التمتع بمزيج من عصائر الفواكه الطازجة المنعشة في مطعم “ذا ريب روم” يوم 10 من أكتوبر، وتجربة قائمة الطعام في مطعم “لاباريا” المتاحة يوم 11 أكتوبر.

استمتع بوجبات موسم الغداء واستغل فرصة الفوز بوجبة غداء لأربعة أشخاص، كل أسبوع ولمدة سنة كاملة، فقط في يوم 13 من أكتوبر، وبعدها تمتع بحفلة صاخبة ممتعة تنسيك أجواء الروتين، والتي ستُقام في نادي 360° الليلي. لذلك، احرص على متابعة عروضنا وإعلاناتنا للمشاركة في مهرجان فن الطهي المُغري لهذه السنة.

احصل على أشهى شريحة لحم، وأفضل أكلات الكاري، مع تذوق ألذ الحلويات، وأشهى أطباق المعكرونة والمُقبّلات، وأكثر خلال أسبوع مطعم جميرا.

صوّرها. تمتع برائحتها. تذوْقها. أغمسها. أرشفها وافعل ما يحلو لك بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح فرع جديد من مطعم شاورمي في مرسي دبي

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم “شاورمي” عن افتتاح فرعه الجديد في “برج مارينا بيرل” …