Millennium Hotels - Offer

بالصور .. مطعم بوكا الايطالي في دبي يقدم قائمة طعام رائعة لفصل الخريف

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق هيلتون أبوظبي لضيوفه وعشاق الطعام الإيطالي فرصة رائعة لتجربة قائمة الخريف الجديدة والتي تتضمن أفضل المكونات الطبيعية الموسمية مع خليط رائع من النكهات والصلصات العالمية والتي سيقدمها مطعم بوكا خلال شهر أكتوبر.

ووفقا لموقع ” عين دبي ” أكد الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون، كبير طهاة مطعم بوكا بمناسبة القائمة الخريفية الجديدة، بأن ما يميز المأكولات الإيطالية اللذيذة التي يقدمها مطعم بوكا هو استخدام الطهاة لأجود المكونات في كل طبق. وسوف يستخدم في قائمة الطعام الموسمية أفضل المنتجات المستوردة من إيطاليا لمنح الضيوف تجربة تناول طعام خاصة ومميزة تلاءم أجواء فصل الخريف. 

ومن أطباق المقبلات الموسمية التي سيقدمها المطعم خلال شهر أكتوبر، طبق كارباتشيو الباس البحري ويقدم مع الشمر المقرمش وحشوة التوت البري المهروس. أما وجبة المقبلات الرئيسية التي اختارها المطعم لهذا الموسم طبق بوصفة إيطالية تقليدية على الطريقة المنزلية، تتضمن التورتيلي مع الفطر البورسيني والصنوبر والجوز واليقطين ويضاف إليها صلصة البيستو.  

وتتضمن الأطباق الرئيسية طبق “واغيو” بلحم البقر المشوي والذي يقدم مع البطاطس والفطر البري والخضراوات المقلية. وسوف تضيف الحلويات الإيطالية التقليدية التي يتميز بأعدادها مطعم بوكا رونقاً خاصاً إلى قائمة الطعام مع مذاق خريفي مذهل، وتقدم مع حشوة الشوكولاتة والريكوتا وموس العسل وصلصة التوت.   

تتراوح أسعار وجبة العشاء في قائمة فصل الخريف من 40* درهماً إلى 130* درهماً. وتتوفر يومياً من الساعة 7 مساءً إلى 11 ليلاً.  

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324،

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …