Millennium Hotels - Offer

مطاعم العنوان دبي مول تقدم عروض مميزة لشهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات

احتفلوا بيوم الجمعة في أجواء مثالية مع تشكيلة من المأكولات البحرية الشهية التي تتنوع بين المحار الطازج المقشر، والاسكالوب المشوي “الباييّا”، في برانش المأكولات البحرية. وانضموا إلينا بعد ذلك في مطعم “كابانا” للتمتّع بإطلالات “برج خليفة” ومتابعة أمسيتكم المميزة طوال فترة الظهيرة مع تشكيلتنا من المشروبات المنوعة بحومات خاصة 50% حتى الساعة 6 مساءً

الموعد: الجمعة من كل أسبوع | التوقيت: الساعة 12:30 إلى 4:00 ظهراً

السعر: مع كل برانش واحد من المأكولات البحرية تحصلون على الثاني مجاناً؛ 320 درهماً للشخص شاملة العصائر، 420 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

ليلة المأكولات البحرية في مطعم “نعنع”، “العنوان دبي مول”

أبحروا إلى أعماق عالم المأكولات البحرية في مطعم “نعنع” واختاروا ما يطيب لكم من البوفيه الفاخر. تلذّذوا بأطباقنا الرائعة مثل: كاراباتشيو الأخطبوط، وجرافلكس السلمون، والسمك المدخن مع الشمر والمندرين، وغيرها من أروع الأطباق كلّ مساء.

الموعد: كل يوم خميس | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً

السعر: مع طلب واحد في ليلة المأكولات البحرية تحصلون على الثاني مجاناً؛ 320 درهماً للشخص شاملة العصائر، 420 درهماً للشخص شاملة العصائر الخاصة بالمطعم

أمسيات الـ”شوراسكو” في “كابانا”، “العنوان دبي مول”

استمتعوا بأمسية حافلة بالنكهات البرازيلية الأصيلة وسط الأجواء العصرية الأنيقة في “كابانا”، واختبروا أشهر الأطباق الأصيلة بما في ذلك مشاوي الـ “شوراسكو” بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الخيارات الشهية. وتزداد الأجواء والنكهات روعةً مع الإطلالات الرائعة على “برج خليفة”، والموسيقى البرازيلية وعروض رقصات السامبا المميزة، لأمسية لا تضاهى تبدؤون معها عطلة نهاية أسبوع استثنائية بصحبة العائلة والأصدقاء.

الموعد: الخميس من كل أسبوع | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً | السعر: 295 درهماً للشخص مع العصائر؛ 385 درهماً مع تشكيلة من العصائر الخاصة بالمطعم.

الليالي اللبنانية في “كابانا”، “العنوان دبي مول”

يقدم مطعم “كابانا” لضيوفه تجربة لبنانية بامتياز في الهواء الطلق، مع الأغنيات الحية والعروض الترفيهية بالإضافة إلى تشكيلة من أشهى الأطباق من المطبخ اللبناني العريق، لأمسية لا تضاهى بكل المقاييس.

الموعد: الجمعة من كل أسبوع | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً | السعر: 295 درهماً للشخص مع العصائر؛ 385 درهماً مع تشكيلة من العصائر الخاصة بالمطعم.

أمسيات الشاي الذهبية في “كارات”

استمتعوا بأوقات مميزة مع تشكيلة رائعة من الحلويات والكعكات الصغيرة رائعة المذاق. ولن تكتمل النكهة إلا مع خلطتنا المميزة من شاي “تي دبليو جي” الفاخر بأوراقه الكاملة. استفيدوا من عرض خاص لـ 2 بسعر 1 في عرض الشاي مع قطعة من الكيك.

الموعد: يومياً | التوقيت: من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 6 مساءً | السعر: 180 درهماً للشخص شاملة العصائر ومجاناً للأطفال بعمر 5 سنوات أو أقل

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 8888 438 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine.TADMH@theaddress.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شيك شاك يقدم وجبة جديدة خاصة بضيوفها الصغار في لي مول و ردسي مول

سفاري نت – متابعات تقدم سلسلة مطاعم شيك شاك لضيوفها الصغار  في جدة “وجبة الأطفال” …