Millennium Hotels - Offer

منتجع جياردينو أسكونا يقدم برنامج المرشد السياحي لموسم رائع

سفاري نت – متابعات

أطلَقَ منتجع جياردينو أسكونا الراقي المستوحى من الطراز المتوسطي برنامج المرشد السياحي (Power Guide) المصمّم خصيصاً لعشاق الرياضة ومحبّي الطبيعة، قبل موعد إغلاق موسمه في 29 أكتوبر 2017.

وقد رحّب جياردينو أسكونا الذي يربض على ضفاف بحيرة ماجوري في تيشينو، سويسرا بمرشده السياحي (كونسيرج النشاطات)، وهو خبير محلي يتولى تدريب الضيوف وإرشادهم. فسواء كان الزوّار يتطلّعون إلى إشباع شغفهم للتجوال، أو ممارسة تمارين رياضية عالية الشدة أو الذهاب في رحلة استكشافية، سوف يساعدهم المرشد السياحي على إيجاد الرياضات أو النشاطات المثالية لتلبية حاجاتهم.

وبفضل خبرته الواسعة، ابتكر المرشد السياحي برنامجاً يوفّر خياراتٍ لكافة الفئات العمرية والاهتمامات ويشمل نشاطاتٍ كالجولف، والتنزّه في أحضان الطبيعة، وركوب الدرّاجة الهوائية، والقفز بالمظلة، والمشي الشمالي (باستخدام العصا) والرحلات على متن القوارب.

الجولف:

يستطيع عشّاق الجولف ممارسة هوايتهم في نادي باتريزيالي أسكونا للجولف الحائز على عدّة جوائز والكائن بجوار جياردينو أسكونا. تجدر الإشارة إلى أنّ ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرةً عبارة عن منتزه منسّق ومصمّم بأسلوب مبهر ليوفّر مناظر أخاذةً للبحيرة والجبال، ويُعدّ واحداً من أروع ملاعب الجولف في أوروبا.

ركوب الدرّاجة الهوائية:

يستطيع الضيوف أن يختاروا الدراجة التي يفضلونها ضمن تشكيلة واسعة من الدرّاجات المتاحة في جياردينو أسكونا.  تتوفّر درّاجات المدينة لمن يتوق إلى استكشاف وديان لوكارنو أو احتساء فنجان قهوة في ساحة أسكونا. وإذا كنتَ تنشد مغامرةً شيقةً، يمكنك أن تذهب على متن الدراجة الجبلية في رحلة إلى وديان تيشينو. فسوف يقدّم المرشد السياحي توجيهات الطرق لرحلات الدراجات بما يناسب مختلف مستويات القدرة.

التنزّه في أحضان الطبيعة:

يُشكِّل وادي تيشينو واحةً مثاليةً للتنزّه في أحضان الطبيعة. تبدأ جولات الجبال على الثلج، والجليد والصخور وتنتهي في غابات الكستناء. فالتلال قليلة الانحدار والمكسوة بالمروج الجبلية الغنّاء تتواجد بالقرب من القمم المكلّلة بالثلج والبحيرات المتلألئة. يمكن للضيوف استكشاف هذه المناظر المهيبة عبر اختيار المسار البانورامي الذي يريدونه.

المشي الشمالي:

يمكن للضيوف أن يحرقوا سعرات حرارية أكثر بـ 20% إلى 30%، عبر استكشاف سفح الجبل بواسطة تقنية المشي الشمالي. يشجّع المرشد السياحي الضيوف على ممارسة رياضة المشي بواسطة العصي بهدف إنعاش حواسهم.

الرياضات المائية:

تبقى السباحة والرياضات المائية إحدى الهوايات المفضلة في بحيرة ماجوري. وبإمكان الضيوف استئجار مراكب شراعية، وزوارق بمحرّك أو ركوب ألواح التجديف في وضعية الوقوف ليستكشفوا روعة ضفاف البحيرة.

كما بوسع زوّار جياردينو أسكونا تحقيق أهدافهم في مجال اللياقة البدنية واستعادة السكينة عبر اختيار علاج الأيورفيدا من برنامج جياردينو. يزوّد البرنامج الصحي العلاجي وغير الطبي الضيوفَ بعافية شاملة للجسم والعقل، وذلك عن طريق حمية غذائية ملائمة لكل فرد، ناهيك عن النشاط الجسدي والاسترخاء الذهني.

تبدأ أسعار الغرف من 455 فرنكاً سويسرياً. للحصول على مزيد من المعلومات أو لحجز إقامتك، يرجى منك زيارة www.giardino-ascona.ch أو الاتصال 313 333 800(0) 41+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …