Millennium Hotels - Offer

منتجع فورسيزونز سيشل يبدء تلقى الحجوزات ويطلق عرضه الترحيبي

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب موعد افتتاحه خلال الأشهر القليلة القادمة، أعلن منتجع فورسيزونز سيشل في جزيرة ديروش عن بدء تلقي الحجوزات لاستقبال الضيوف ابتداءً من 1 مارس 2018، ويقدّم عرضاً ترحيبياً خاصاً بضيوفه الأوائل.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام للمنتجع إدوارد لينسلي، الذي سافر حول العالم واختار هذا المنتجع ليكون محطته الجديدة: “كل ما يمكنك أن تتخيله لقضاء عطلة في جزيرة استوائية موجود هنا في جزيرة ديروش. سيكون فورسيزونز المنتجع الوحيد الموجود في الجزيرة، لذلك فهو مثالي حقاً للباحثين عن ملاذ هادئ مليء بالخصوصية بينما يستمتعون بمجموعة متنوعة من الأنشطة ومغامرات الاستكشاف”.

ومع الخدمة الشخصية الاستثنائية التي تقدمها فورسيزونز، والشعور بالراحة والطمأنينة في جزيرة منعزلة، يمكن للمسافرين التطلع لقضاء عطلاتهم بالطريقة التي يرغبون بها. ويوفر المنتجع للضيوف النشيطين مجموعة من الأنشطة الترفيهية، بينما تجد العائلات عدد لا يُحصى من المغامرات التي تُناسبهم، والعديد من فرص الاسترخاء واللعب والتعلم في الوقت ذاته. وتنتظر الأزواج ذكريات تدوم مدى الحياة في وحدات إقامة فريدة تتميز بخصوصيتها، حيث الأجواء الرومنسية وخيارات تناول الطعام وتجارب السبا التي تحاكي الخيال والمصممة لشخصين.

  • عطلة في عالم من الأحلام: تتميز الأكواخ والفيلات والأجنحة المطلّة على شاطئ البحر بديكوراتها الريفية الأنيقة، وتتوفر فيها كافة وسائل الراحة والتقنيات الحديثة، وتمتلك جميعها مسابح خاصة وأجنحة تضم أريكة يمكن أن تتحول إلى سرير. وتشمل أماكن الإقامة أجنحة تضم 3 – 5 غرف، وهي خيار رائع للعائلات. وتتوفر مجموعة من خيارات المأكولات والمشروبات في المنتجع، مثل “لايت هاوس” أو “المنارة” الذي يمتلك إطلالات خلابة على المحيط الهندي من جميع الجهات، ومطعم كلودين، الذي يقدّم أطباق البحر الأبيض المتوسط المألوفة مع لمسة استوائية. ويُعد السبا العضوي ملاذاً هادئاً للضيوف الراغبين في الاسترخاء، ويقدّم كذلك برنامج اليوغا الشامل وعلاجات السبا المختلفة.

  • المزيد لاستكشافه: يُعد مركز “كاست اواي” الجديد المحطة الأولى للمغامرين الذين يرغبون في استكشاف الجزيرة على البر أو البحر. قم بتناول حقيبة التنزّه الجاهزة من مطعم ديلي قبل الانطلاق في رحلة المشي لمسافات طويلة، أو ركوب الدراجات الهوائية عبر الغابات الاستوائية المورقة، أو السباحة في الشواطئ الرملية البيضاء التي تمتد على طول 14 كيلومتراً (9 أميال) والاستمتاع برؤية الشعاب المرجانية المفعمة بالألوان. وتُعتبر جزيرة ديروش حلم جميع محبي رياضة الغوص، كما أن وفرة الأسماك الكبيرة فيها تستقطب محبي صيد الأسماك الكبيرة. ويضم مركز “كاست اواي” أيضاً “مركز اليافعين” ومتجراً للتجزئة. وبالإضافة إلى الشاطئ، يوفر المنتجع أيضاً نادي اللياقة البدنية مع ملعب تنس في الهواء الطلق.
  • التعرف أكثر على الحياة الطبيعية: يمكن للضيوف من محبي النباتات والحيوانات اكتشاف عجائب الطبيعة التي تتميز بها سيشل من خلال زيارة مركز “ديسكفري” الجديد. وتوفر شاشات العرض التفاعلية نظرة عامة عن الجزيرة، فيما سيُعجب الصغار بالنماذج ثلاثية الأبعاد لأعشاش الطيور وتدية الذيل وهياكل الحيوانات التي تتحدث عن التاريخ الطبيعي للمنطقة. وينصب التركيز بشكل خاص على محمية السلاحف التابعة لجمعية المحافظة على الجزر، التي تشرف على حماية حوالي 150 سلحفاة عملاقة من نوع ألدابرا.

كن أول من بين أوائل الضيوف: يقدم منتجع فورسيزونز سيشل في جزيرة ديروش عرضه الترحيبي للضيوف الأوائل، وهو خصم بقيمة 30% عند الحجز قبل 31 ديسمبر 2017 للإقامة حتى 20 ديسمبر 2018. وتشمل العروض الإضافية باقة الإفطار والعشاء، وباقة “بارادايس إيسكيب” الصالحة لجميع أماكن الإقامة باستثناء الوحدات السكنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …