Millennium Hotels - Offer

الخطوط السعودية تحصل على تصنيف 4 نجوم

سفاري نت – متابعات

حصلت الخطوط السعودية على تصنيف متقدم “4 نجوم” من شركة “Apex” المعنية بتقييمات شركات الطيران خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم يوم الاثنين الماضي بمركز لونغ بيتش للمؤتمرات في كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

وقد جاء ذلك ضمن فعاليات معرض أبيكس إكسبو 2017 بحضور أكثر من ثلاثة آلاف متخصص في مجال صناعة الطيران بينهم مائة من المديرين التنفيذيين لشركات الطيران العالمية ومزودي المحتوى ومصنعي الأنظمة.

وتعتمد “Apex” في تقييمها لشركات الطيران على آراء المسافرين في مستوى هذا الشركات عبر استفتاءات يشارك فيها المسافرون والمهتمون بصناعة النقل الجوي، وتعد شركات الطيران المصنفة بمستوى “4 نجوم” مجموعة محدودة لا تجاوز نسبتها 15٪ من عدد شركات الطيران في جميع أنحاء العالم.

وتضم قائمة شركات الطيران الحائزة على تصنيف “4 نجوم” في العالم هي: الخطوط السعودية، والمكسيكية، الكندية، الفرنسية، امريكا ايرلاينز، البريطانية، الهولندية، الفنلندية، الإسكندنافية، خطوط جنوب افريقيا، التايلندية، البرتغالية، يونايتد ايرلاينز، والفيتنامية.

وكانت الخطوط السعودية قد حصلت خلال العام الجاري على عدة جوائز هي: جائزة “التميز في حقيبة الترفيه الجوي للأطفال” ضمن جوائز ستيرلينغ فن التي تقدمها مؤسسة تيلي ويج الكندية، جائزة “التميز في خدمات الطعام على الطائرة” لمنطقة الشرق الأوسط لعام 2016 من قبل المسافر العالمي للعام الثاني على التوالي وذلك خلال معرض هامبورج للمقصورة الداخلية للطائرات.

إضافة إلى جائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط في مجال الترفيه اللاسلكي عبر الأجهزة الشخصية للضيوف، وذلك في معرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح مقصورة الطائرات 2017 الذي أقيم في مدينة دبي.

كما حصلت الخطوط السعودية على جائزتين ذهبيتين، الأولى عن أفضل تصميم لبدلة النوم الخاصة بجناح الدرجة الأولى بالتعاون مع شركة “بورشه ديزاين”، والجائزة الثانية عن الحقيبة النسائية لمستلزمات السفر المصممة من قبل “فورلا”.

ونالت كذلك جائزة شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم المقدمة من شركة سكاي تراكس المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات الطيران، وذلك خلال شهر يونيو 2017 ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للطيران.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …