Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقمة ممتعة في فندق إسبلاناده زغرب كرواتيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر كرواتيا من الوجهات السياحية المميزة في اوربا واليكم في هذا التقرير نظرة على فندق إسبلاناده زغرب المميز

يقع فندق إسبلاناده زغرب المصنف 5 نجوم في وسط مدينة زغرب، تمامًا بجوار محطة القطار الرئيسية في زغرب ويضم مركز للياقة البدنية وساونا، وتتوفر إمكانية استخدام خدمة الواي فاي في جميع أنحاء الفندق مجانًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في تراس مطعم الفندق أو الحصول على مشروب يقدمه نوادل الكوكتيل الحائزين على جائزة.

تم افتتاح فندق إسبلاناده في عام 1925، ويضم واحدًا من أكثر المباني الشهيرة في المدينة، ويتميز بغرف على طراز الآرت نوفو، والتي توفر تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، في حين تشمل الحمامات الرخامية على حوض استحمام ودش ومستحضرات تجميل مجانية من ماركة لوكسيتان.

يقدم مطعم Zinfandel قوائم مأكولات مبتكرة من قبل الشيف الموهوبة آنا جرجيك، في حين يقدم Le Bistro ذو الأجواء العادية مزيج من المأكولات الكرواتية التقليدية والوصفات الفرنسية، كما يتوفر مركز سبا في الموقع وخدمات المساج مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تقع ساحة زغرب الرئيسية ترغ بانا جيليتشيسا على بعد 900 متر من فندق إسبلاناده زغرب، في حين يقع شارع Tkalčićeva الذي يضم مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم ضمن مسافة 1.2 كم، كما يمكن الوصول إلى البحر الأدرياتيكي في غضون ساعتين بالسيارة.

يقع مطار زغرب على بعد 15 كم، ويمكن ترتيب خدمة استئجار السيارات من قبل الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …