Millennium Hotels - Offer

رويال كاريبيان انترناشيونال تقدم تجارب خريفية رائعة

سفاري نت – متابعات

لطالما عُرِف جنوب شرق آسيا بمدنه المزدحمة النابضة بالحياة، وشواطئه الأخّاذة ومنتجعاته الساحلية الفاخرة. ولكن مع اقتراب فصل الخريف وموسم الأعياد، تسيّر سفينة “مارينر أوف ذا سيز”، التابعة لأسطول شركة رويال كاريبيان انترناشيونال، رحلاتٍ بحريةً من ثلاث إلى خمس ليالٍ من سنغافورة إلى بينانغ وكوالا لمبور في ماليزيا وفوكيت في تايلاند، لتجربة مليئة بالمغامرات مع حسومات تصل إلى 45% على أسعار الرحلات البحرية.

تضمّ آسيا بعضاً من أقدم حضارات العالم، فتتناغم فيها ثقافات وتواريخ لا تُعدّ ولا تُحصى، ومعالم تعمّها السكينة، فضلاً عن المعابد والأماكن المقدّسة الساحرة. لا تقتصر الرحلة مع شركة رويال كاريبيان انترناشيونال إلى آسيا على التنقّل من ميناء إلى آخر، بل هي بمثابة دعوة لاستكشاف إحدى الوجهات الأروع في العالم في عطلة واحدة تطغى عليها أجواء مميزة، وتبقى محفورة في الذاكرة طيلة العمر. سواء كنت تنشد ملاذاً رومنسياً أو متنفّساً من ضغوطات الحياة اليومية،

إختبر رحلةً ليلتَين من سنغافورة إلى بينانغ في ماليزيا على متن سفينة “مارينر أوف ذا سيز”، تتخلّلها زيارة إلى حديقة “جورونغ” الاستوائية للطيور حيث تعيش طيور الطوقان والبجع والنسر والببغاء، وزيارة إلى القرى والمزارع الرائعة للتعرّف إلى الثقافة المالاوية وتقاليدها. كما يمكنك تمديد رحلتك من ثلاث إلى أربع ليالٍ والاستمتاع بأجواء كوالا لمبور النابضة بالحياة، والتي تبعد أقل من ساعة عن ميناء “كلانغ”. هنا، يمكنك شراء كل ما يحلو لك، بدءاً من المنتجات الفاخرة وصولاً إلى المشغولات المحلية، وتستطيع التعرّف إلى بيئة متعدّدة الثقافات في أحياء مثل ساحة استقلال ماليزيا، أو الإبحار إلى مناطق أبعد لاستكشاف الحي الصيني والهند الصغيرة. وفيما تستكشف روعة طبيعة جزيرة فوكيت، إنطلق في رحلة من العمر بين أحضان الطبيعة مع الفيلة، أو قم بزيارة جزيرة “في في” واستكشف الكهوف البحرية المميزة على متن زورق.

أمّا خلال الأيّام التي تمضيها في عرض البحار، فاسترِح في الغرف الفاخرة الجديدة المجهّزة بأحدث وسائل الراحة والتكنولوجيا وأجمل التصاميم، ومتّع نظرك بالمشاهد الخلّابة المطلة على البحر الشاسع، وسط أجواء رائعة. تلذذ بعشاء فاخر على طاولة الطاهي، أو عرّج على أحد المطاعم الراقية على غرار “تشوبس غريل” الذي يشتهر باللحوم، و”إيزومي” الذي يقدّم ما لذّ وطاب من الأطباق الآسيوية الأصيلة. إذا كنتَ تنشد الاستجمام، فاقصد الاستراحة أو استلقِ بجوار حوض السباحة، أو تدلّل بعلاجات السبا التي تبعث على الاسترخاء وتعتني بجمالك. اكتشف كل الأنشطة الرائعة المتاحة على متن السفينة، من فعاليات الترفيه المدهشة إلى الأنشطة الرياضية الزاخرة بالحماس.

تسافر رحلات شركة رويال كاريبيان انترناشيونال إلى 272 وجهة مختلفة حول العالم موزّعة على ستّ قارات، فتتيح لعشّاق المغامرة وسيلة بكلفة معقولة للسفر وسط أجواء عنوانها الفخامة لاستكشاف أروع مدن العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …