طيران الخليج تحتفل بيوم السياحة العالمي

سفاري نت – متابعات

إحتفلت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم بيوم السياحة العالمي بالتعاون مع جامعة البحرين، تقديراً من الناقلة الوطنية للطلبة المتميزين من قسم الإعلام والسياحة والفنون بالجامعة؛ حيث قدمت لهم الناقلة عدداً من التذاكر إلى أحدث وجهاتها: تبليسي بجورجيا، وكولومبو بسريلانكا، وأثينا باليونان.

 

في معرض تقديمه للتذاكر لرئيس قسم الإعلام والسياحة والفنون بجامعة البحرين الدكتور عبد الناصر فتاح الله؛ شدد مدير العلاقات العامة بطيران الخليج السيد أحمد العنزور على أهمية الدراسات الإعلامية للترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية تقدم الكثير لزوارها من أنحاء العالم، وتماشياً مع مهمة الناقلة في الترويج لمختلف ما تقدمه المملكة من فعاليات سياحية، وتيسيراً لتجربة السفر حتى يستمتع زوار المملكة بالضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها الناقلة. من جانبه، عبّر الدكتور فتاح الله عن شكره وعرفانه لهذه اللفتة من قِبل الناقلة، وسروره بهذا التعاون الذي يشجع الطلبة على المزيد من التحصيل العلمي المثمر.

 

بوصفها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وأحد أصول البنية التحتية الأساسية للمملكة؛ تفخر طيران الخليج بارتباطها الوثيق بالمجتمع البحريني من خلال انخراطها في عدد من مبادرات الشراكة المجتمعية مع مختلف مؤسسات المجتمع. وتحتفل الأمم المتحدة سنوياً باليوم العالمي للسياحة في 27 سبتمبر منذ العام 1980؛ حيث يهدف هذا الاحتفال إلى زيادة الوعي العالمي بأهمية السياحة على الصعيد الاجتماعي والثقافي والسياسي والاقتصادي. ويتخذ يوم السياحة العالمي هذا العام من “السياحة المستدامة” شعاراً له.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طائرة تنقلك من دبي إلي لندن خلال اربع ساعات

سفاري نت – متابعات ستحلق قريباً طائرة أسرع من الصوت فوق منازل المقيمين في دولة …