Millennium Hotels - Offer

فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي يقدم مفهوم ملتقى لو ميريديان الجديد

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، لإطلاق مفهوم “ملتقى لو ميريديان”، الذي تم إدراجه في كل فنادق العلامة حول العالم منذ 2014، وذلك عقب تنفيذ الفندق لخطة أعمال تجديد واسعة النطاق.

وتضمن المشروع الذي ينطلق في 27 سبتمبر الحالي إجراء تحسينات على منطقة الردهة وتحويلها إلى نقطة للاجتماع والتفاعل بتصميم أنيق وعصري مع إضافة لمسة فريدة على المكان حيث تتوزع رفوف الكتب على طول الحائط وتحيط بها الأعمال الفنية المعاصرة.

وقام الفنان عماد بشارة بابتكار مجموعة من الأعمال المميزة والخاصة لهذا الغرض. وتواصل العلامة من خلال ملتقى لو ميريديان مشاركة شغفها نحو الفن باستضافة معارض فنية دورية تستعرض أعمالًا من تنفيذ فنانين محليين وعالميين على حد سواء.

وتضم الردهة التي تم تجديدها حديثًا كافيه “غورمانديس” ومطعم “لاتتيود 25” وهو كافيه بتصميم أنيق مختص بتقديم المخبوزات حيث يمكن للضيوف الجلوس ضمن أجواء هادئة والتمتع بحلوى الإكلير اللذيذة مع الشاي. ويعتمد هذا المطعم أسلوبًا فريدًا يوفر من خلاله للضيوف اختبار تجارب مختلفة في مكان واحد ويقدم لهم قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات.

وتستمر أعمال الترميم خلال المرحلة الثانية بالتوسع مغطية أكثر من 350 غرفة يتم ترقيتها على مراحل لضمان راحة الضيف والمحافظة على مستويات العمل. كما تغطي الخطة المرافق الترفيهية لتضم مسابح الفندق، بالإضافة إلى شراكة مع مركز أوبتيمال فيتنس اشتلمت توفير معدات جديدة وعلاجات متطورة وجلسات تدريب شخصية في سبا ومركز اللياقة البدنية ناتشورال إيليمنتس.

وأعاد الفندق افتتاح مطعم يالومبا الشهير العام الماضي بعد عمليات ترميم شاملة تبعها تقديم مفهوم “ملتقى الفعاليات” مؤخرًا، مؤكدًا على مكانته بوصفه مركزًا للمؤتمرات وكافة أغراض المناسبات ووجهة للمطاعم تضم العديد من الخيارات، ويحظى المفهوم الجديد بشبيعة بين منظمي الفعاليات وحفلات الزفاف والشركات الخاصة.

ويقع فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي على مقربة من خور دبي ومطار دبي الدولي ويضم 18 مطعمًا، مشكلًا وجهة رئيسية للمسافرين بغرض العمل والقاطنين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …