Millennium Hotels - Offer

مطعم باسكال تيبير يفتتح فرعا جديدا في ريفرلاند دبي

سفاري نت – متابعات

إفتتح الشيف الفرنسي المتميز باسكال تيبير الحائز على لقب أفضل خباز في فرنسا،  أحدث مطاعم ومخابز باسكال تيبير في منتجعات ومتنزهات القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي.

­تنبع العديد من الأطباق التي شرف الضيوف بتجربتها من شغف الشيف تيبير بالمعجنات وإعداد الوصفات الجديدة، ولكن الإلهام الرئيسي جاء من قائمة المأكولات والتي أسفرت عن مجموعة من الأطعمة الخفيفة التي يتم تناولها باليد جنبًا إلى جنب مع المشروبات المتنوعة. وقد تلقى الضيوف حقيبة هدية عند رحيلهم والتي اشتملت على الخبز الشهي والطازج المخبوز في المطعم والمخبز، وتشكيلة رائعة من المعكرونة اللذيذة، ومجموعة فاخرة من الشوكولاتة والحلويات.

إن شغف الخباز لعمله ينعكس في إعداده للخبز؛ فخبز الشيف تيبير المخبوز في الفرن والذي يتميز بمذاقه المقرمش ولونه الذهبي نابع من تجربته وحسه الخاص، فضلًا عن مجموعة المعجنات الشهية على طريقة فيينا بعد الوجبة الرئيسية.

ويمثل مطعم باسكال تيبير الذي يقع في منتجعات ومتنزهات القرية الفرنسية في ريفرلاند دبي، الفرع الرابع في الإمارات العربية المتحدة، وهو يهدف إلى التوسع وفتح فروع عديدة في جميع دول العالم.

يرجى زيارة مطعم باسكال تيبير والتمتع بالمأكولات الفرنسية العصرية والتقليدية التي تتنوع بين الأصناف الساخنة والباردة، والخبز المخبوز في الفرن، والشوكولاتة، والحلويات والمعجنات، والعديد من الأصناف الأخرى التي تُقدم في جو عصري رائع.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …