Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل قري الصيد التي يمكنك زيارتها في المملكة المتحدة

سفاري نت – متابعات

تمتلك المملكة المتحدة الكثير من قرى الصيد الرائعة واليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل قرى الصيد

كلوفيلي، شمال ديفون

كانت مِلكا لملكة إنجلترا، وهي ملكية خاصة حافظت على طرازها الأصيل، وهي تقع شمال ديفون ويحيط بها جوف بعلو 400 قدم، وتقتصر حركة مرور المركبات على شارعها المرصوف بالحصى فقط على الحمير والعربات.

بورثغين، بيمبروكيشير

تقع بورثغين على ساحل بيمبروكيشير الخلاب، مما يجعلها وجهة آلاف الزوار كل عام، حيث تقدم الطبيعة الخلابة والأجواء الهادئة.

كريل، فايف

كانت موطنا لأكبر سوق في أوروبا، وتتميز بالشوارع الساحرة المرصوفة بالحصى التي تقود الزائر إلى الواجهة البحرية المصغرة التي تحيط بها المنحدرات وتحيط بها أكواخ الصيد التاريخية.

بيرة، جنوب ديفون

محاطة بمنحدرات الطباشير البيضاء، وتصطف قوارب الصيد على مينائها الشهير، وهي وجهة محبي المشي ومشاهدة غروب الشمس الجميل والاستمتاع بتناول سمك الماكريل.

برانكاستر ستيث، نورفولك

كان ميناء برانكاستر ستايث أحد الموانئ المزدحمة، ويقترح الخبراء في كونتريفيل التوجه غربا على طول الطريق الساحلي للوصول إلى شاطئ برانكاستر، مع ميل من الرمال الذهبية، والاستمتاع بزيارة المحميات الطبيعية تيتشويل مارش لرصد الطيور الرائعة.

كراستر، نورثمبرلاند

تشتهر “كراستر” بأنها موطن الكيب، وهي أسماك مدخنة تصدر إلى عشاق الطعام في جميع أنحاء البلاد، ويوصي الخبراء في “كونتريفيل” بالمشي شمالا على طول المرتفعات العشبية إلى بقايا قلعة دونستانبورغ للتعرف على التاريخ الإقليمي.

 

بلوكتون روس وكرومارتي، اسكتلندا

تقع بلوكتون على خليج محمية مع مناظر خلابة تطل على لوخ كارون، في مرتفعات اسكتلندا، وغالبا ما يشار إليها باسم “جوهرة المرتفعات”، وتوفر مناظر خلابة ووالخلجان المنعزلة والشواطئ المرجانية والجزر، ومناظر بانورامية وإمكانية رؤية الحياة البحرية عن قرب.

موسهول، كورنوال

موسهول هي قرية صيد صغيرة في غرب كورنوال، على بعد ثلاثة أميال غرب بينزانس، ويحيط الميناء الخلاب بالشوارع الضيقة والمنازل المكسوة بالأصفر، التي تتجمع معا بطريقة ساحرة.

 ميرسي غرب إسكس

يمكن لمحبي المغامرة القيام برحلة إلى جزيرة مرسي، فهي جزيرة جميلة تستحق الزيارة، ويمكنهم أيضا زيارة جزيرة شيد باكينغ حيث كان الصيادون يعبئون المحار في خمسينيات القرن التاسع عشر.

بورتلو، كورنوال

تعتبر بورتلو واحدة من أجمل القرى في كورنوال، وقد قال عنها السير جون بيتمان أنها “واحدة من قرى الصيد الأكثر إثارة للإعجاب في البلاد”، ويمكن للزوار تناول الطعام في فندق ذي لوجر إن، وهو مطعم من الدرجة الأولى يقع على واجهة المرفأ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …