Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هكذا يمكنك الاستمتاع بزيارة امريكا وفقا لميزانيتك

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق امريكا وتود الاستمتاع بجولة سياحية رائعة بها وفق ميزانيتك اليك في هذا التقرير نظرة على ما يمكنك القيام به وفق موقع سيدي نت

تعتبر الولايات المتحدة الأميركية واحدة من أكبر الدول وأكثرها تنوعاً. تختلف من الناحية الجغرافية بشكل جذري بين منطقة وأخرى. كل مدينة من مدنها تملك عاداتها الخاصة وحتى ثقافتها الخاصة التي تجعلك تشعر وكأنك في بلد مختلف.

المساحة الضخمة للبلاد تجعل زيارتها تحدياً كبيراً وللأمانة من المستحيل اكتشافها كاملة خلال زيارة واحدة ما لم تكن زيارتك للبلاد طويلة جداً. تتألف من 50 ولاية، وتبلغ مساحتها ٩.٨٣ مليون كلم مربع. أي ما لم تكن تملك قوة خارقة تمكنك من التنقل بين هذه المناطق بسرعة الضوء، فيستحيل زيارتها جميعها خلال إجازة واحدة.
أميركا لأصحاب الميزانية المنخفضة  
– في الواقع لا يمكن زيارة أميركا بميزانية منخفضة خصوصاً وأن تذاكر السفر كفيلة بجعل تكلفة الرحلة تتجاوز أي معدل تم وضعه من قبلكم. الحد الأدنى لتذاكر السفر من أي بلد عربي إلى أميركا ذهاباً وإياباً يتجاوز وبسهولة فائقة ألف دولار للشخص الواحد.
لكن في حال قمت بتغطية تكلفة الرحلة يمكنك توفير المال فور وصولك.
– المشكلة الثانية التي ستواجهك هي أنه عليك التنقل جواً بين ولاية وأخرى؛ لأن التنقل بالسيارة أو الباص يتطلب الكثير من الوقت. لكن بما أنك لا يمكنك تحمل النفقات عليك الاعتماد على الباص وبالتالي يجب تقليص عدد الولايات التي تنوي زيارتها، كما عليك حصرها بأيام محددة وهي الثلاثاء والأربعاء؛ لأنها تكلفك أقل من أي يوم آخر في الأسبوع. هناك شركات متخصصة بهذه الرحلات،
وللتذكير لا تحاول إطلاقاً اعتماد مبدأ «السفر المتطفل» والحصول على توصيلة مجانية أولاً؛ لأنها خطرة وثانياً لأنها غير قانونية في عدد كبير من الولايات.
– للإقامة هناك الكثير من الخيارات؛ إذ يمكنك الإقامة في منازل بعض المحليين مجاناً.
أو يمكنك استئجار فنادق رخيصة أو منازل أو حتى شقق من خلال إيربنب
– الطعام لن يشكل مشكلة كبيرة في أي ولاية كانت؛ لأنه يمكنك الحصول على فطور مقابل ٣ دولارات وغداء مقابل ٥ دولارات.
– المعالم السياحية المجانية عديدة جداً سواء المتاحف أو المنتزهات وحتى الرحلات في العبارات.
– التبضع أيضاً لن يشكل مشكلة؛ لأن الأسواق الشعبية والمتاجر التي تقدم الخصومات عديدة جداً وفي جميع الولايات.
– الواي فاي المجاني متاح في جميع الولايات كما أنه متوفر في المطاعم والمقاهي. للاطلاع على الهوت سبوت المجاني للواي فاي في كل الولايات
أميركا لأصحاب الميزانية المتوسطة 
– للتنقل جواً بين الولايات يجب اختيار موعد حجز الرحلات بعناية. ما عليك القيام به للحصول على أفضل الصفقات الممكنة هو حجز رحلتك، بعد تحديد الولايات التي تود زيارتها، قبل سفرك إلى أميركا بثلاثة أسابيع على الأقل على أن يكون من ضمنها يوم سبت. الخطوط الجوية الأميركية تقدم أرخص العروضات،
يمكن أيضاً استئجار سيارة خاصة بك لكونها أرخص بأشواط من التنقل جواً.
– للإقامة أيضاً هناك الكثير من الخيارات، والتي توفر لك إقامة مريحة بسعر مقبول. أسعار هذه الفنادق تبدأ من ٨٩ دولاراً، وتصل إلى ١٥٠ دولاراً مع الإشارة إلى أن هناك خصومات خاصة للسياح.
– يمكن شراء بطاقة سيتي باس التي توفر عليك أكثر من ٥٠ ٪، وتمكنك من زيارة أكبر عدد ممكن من المعالم السياحية بأقل تكلفة ممكنة.
– للطعام يمكنك الاستعانة بموقع يلب الذي لا يزودك فقط بالمطاعم وفق أسعارها بل أيضاً المطاعم الحلال في الولايات المتحدة.
أميركا لأصحاب الميزانية المرتفعة 
الرفاهية في أميركا غير محدودة، وهي تقدم الكثير سواء لناحية الفنادق الفاخرة أو المتجعات أو حتى الشواطئ الخاصة.
الرحلات الخاصة عديدة جداً؛ لكونها تطال مختلف الولايات، وبطبيعة الحال هناك شركات متخصصة تخطط لها. الأسعار تبدأ من ١٣٠٠ دولار، وقد تصل إلى ٥٠٠٠ دولار لرحلات ليومين أو ثلاثة أيام.
في المقابل فإن شركة إكسلوسيف لاكجري هوليديز تقدم للسائح خطة أشمل وأوسع تشمل كل ما قد يخطر لك من رحلات ونشاطات. كما توفر إمكانية استئجار اليخوت والطائرات الخاصة والمنتجعات وأفخم الفنادق.
 
– طبعاً لا بد من الاستمتاع بروعة الطعام الذي تقدمه المطاعم العديدة الحائزة على نجوم ميشلان في أميركا.
– للتبضع الخيارات عديدة في أميركا سوى فيفث أفنيو في نيويوك أو روديو درايف في كاليفورنيا، وحتى متاجر كبار المصممين المنتشرة في غالبية الولايات، وخصوصاً بيفرلي هيلز ونيويورك

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …