Millennium Hotels - Offer

فندق العنوان دبي مول يطرح عروض جديدة خلال شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات

إليكم مجموعة من عروض السبا الصيفية في فندق العنوان دبي مول خلال أكتوبر 2017.

تجربة استعادة التوازن الداخلي في “ذي سبا”، “العنوان دبي مول”

تساعد هذه التجربة على استعادة التوازن الداخلي وبالتالي انتعاش الجسم والحواس، وتبدأ بفيديو الواقع الافتراضي الذي يمكن الضيوف من تنظيم أنفاسهم وأحاسيسهم، والتركيز الذهني وإعادة التواصل مع العقل والروح، مما يضمن لهم الاسترخاء التام.

الموعد: يومياً | التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً | السعر: 650 درهماً لجلسة مدتها 60 دقيقة

تجربة العنبر في “ذي سبا”، “العنوان دبي مول”

تحظى الأشكال المختلفة للعنبر باهتمام المعالجين حول العالم، ويقدم لكم مركز “ذي سبا” في “العنوان دبي مول” تجربة علاجية تبدأ بتقشير البشرة مع أملاح البحر الميت وبودرة العنبر، ومن ثم التدليك الذي يساعد على التخلص من السموم باستخدام كرات العنبر، ليلي ذلك تدليك الوجه والعلاج العطري لتكون “تجربة العنبر” خياراً علاجياً مثالياً لاستعادة التوازن البدني والذهني.

الموعد: يومياً | التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً | السعر: 850 درهماً لجلسة مدتها 90 دقيقة

تجربة الغسول المتكاملة في “ذي سبا”، “العنوان دبي مول”

تعتمد هذه التجربة العلاجية الطبيعية على طين الغسول الغني بالمعادن والمستخرج من جبال الأطلس في المغرب والمستخدم منذ القرن الميلادي الثامن. ويمكن تخصيص هذه التجربة بحسب تفضيلاتكم، وتتألف من مرحلتين تساعد كل منها الجسم على استعادة الحيوية والنشاط. وتضمن المرحلة الأولى تغذية البشرة من قمة الرأس إلى أخمص القدمين مع تغليف كامل الجسم بقناع مصنوع من الطين الطبيعي ومستخلصات الزيوت. أما المرحلة الثانية، فتتضمن جلسة تدليك عميق للبشرة باستخدام زيت من اختياركم، بعد حمام للتنظيف والانتعاش. ويحرص خبراء العلاج لدينا على مزج العديد من التقنيات الفعالة والمعروفة في الشرق والغرب، لتكون تجربة الغسول موعداً استثنائياً مع أعلى مستويات الراحة.

الموعد: يومياً | التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً | السعر: 775 درهماً لجلسة مدتها 120 دقيقة

تجربة الحواس الخمس في “ذي سبا”، “العنوان دبي مول”

تقدم هذه التجربة العلاجية، كما يوحي اسمها، خيارات متنوعة من العطور المفيدة مع فرك وتغليف كامل الجسم، بما يضمن لكم الاسترخاء التام.

الموعد: يومياً | التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً | السعر: 565 درهماً لجلسة مدتها 60 دقيقة

يوم للاسترخاء في “ذي سبا”، “العنوان دبي مول”

يقدم لكم هذا العرض المميز فرصة استثنائية لاستعادة الحيوية والنشاط على مدى يوم كامل يركز على تحفيز الحواس. تبدأ هذه التجربة مع تمارين الهرولة الرياضية في الصباح إضافة إلى تناول الماء المعزز بالأعشاب المفيدة، ومن ثم وجبة الفطور الصحية في مطعم “كابانا”. استرخوا بعد ذلك مع علاج تغليف الجسم بالأعشاب البحرية الفعالة التي تضمن تخليص جسمكم من السموم، واستمتعوا أيضاً بالسباحة في الحوض الرائع والمجهز بأحدث المرافق والخدمات. توجهوا بعد ذلك إلى خيمتكم الخاصة في “كابانا” لوجبة الغداء التي تقدم لكم خيارات متنوعة من المأكولات الشهية، لتكونوا على موعد بعدها مع جلسة التدليك بالأسلوب التايلندي العريق، وعلاج الوجه المنعش باستخدام منتجات Natural Bliss الطبيعية. وتنتهي هذه الرحلة مع جلسة لتحليل مكونات الجسم وتقديم خطة غذائية تساعدكم في الحفاظ على صحتكم، ليوم حافل بالنشاط والاسترخاء والخدمات الراقية.

الموعد: يومياً | التوقيت: من الساعة 8 صباحاً إلى 5 مساءً | السعر: 1500 درهم للشخص

نصف يوم للاسترخاء في “ذي سبا”، “العنوان دبي مول”

تعدكم هذه التجربة بالاسترخاء التام وسط الأجواء الراقية لفندق “العنوان دبي مول”، حيث تتضمن الباقة تمارين الهرولة الرياضية في الصباح ومن ثم وجبة الفطور الصحية في “كابانا” بجوار حوض السباحة. استعيدوا حيويتكم مع علاج تغليف الجسم بالأعشاب البحرية الفعالة التي تضمن تخليص جسمكم من السموم لتكونوا على موعد بعد ذلك مع جلسة التدليك بالأسلوب التايلندي العريق. تنتهي رحلتكم المميزة في “ذي سبا” بلقاء خبير متخصص في جلسة لتحليل مكونات الجسم، تقدم لكم أيضاً خطة غذائية متكاملة تساعدكم في الحفاظ على صحتكم.

الموعد: يومياً | التوقيت: من الساعة 8 صباحاً إلى 1 ظهراً | السعر: 995 درهماً للشخص

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8025 438 04

أو التواصل عبر البريد الإلكترونيspa.dubaimall@theaddress.com

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …