Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افتتاح فندق راديسون بلو عجمان بمشاركة حميد بن عمار

سفاري نت – متابعات

افتتح الشيخ حميد بن عمار بن حميد النعيمي، مساء الخميس الماضي، فندق «راديسون بلو عجمان»، ذا النجوم الخمسة، بالقرب من «عجمان سيتي سنتر»، بحضور مديري العموم في الإمارة، إلى جانب كوكبة من المسؤولين والإعلاميين.

وتجول الشيخ حميد بن عمار في ردهات الفندق ومرافقه، بصحبة تامبي جيرواتور، الرئيس التنفيذي لهوليداي جروب؛ وتيم كورتن، المدير الإقليمي لمجموعة «راديسون بلو».

وقال الشيخ حميد خلال جولته إن فندق «راديسون بلو عجمان» يعد وجهة سياحية فريدة تنضم إلى سلسلة الفنادق الفاخرة في الإمارات عموماً، وفي عجمان على وجه الخصوص، بتصميمه البديع وإدارته المتميزة، مشيداً بالدعم الكبير الذي توليه حكومة عجمان لدعم القطاع السياحي الذي أضحى علامة فارقة تجذب السياح من كل حدب وصوب.

وأضاف الشيخ حميد بن عمار: «ندعو كل المستثمرين ورجال الأعمال إلى الإمارات، وطن الخير والمحبة.. ندعوهم إلى عجمان، دار الأمان، هذه الأم الحنون التي تتسع الجميع.. وعرفت بالعطاء على مر الزمن».

من جانبه توجه كل من الرئيس التنفيذي لهوليداي جروب والمدير الإقليمي لمجموعة «راديسون بلو» بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، على دعمه للمستثمرين من كل أنحاء العالم، مشيدين بالدور الرائد لسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد إمارة عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، في دعم وتشجيع القطاع السياحي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق voco يفتتح أبوابه في جولد كوست أستراليا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، عن افتتاح أول فندق voco لها عالمياً …