Millennium Hotels - Offer

بالصور .. كوستاريكا من اجمل الوجهات المميزة لشهر العسل

سفاري نت – متابعات

تعتبر كوستاريكا واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في رحلات شهر العسل ، واليكم في هذا التقرير نظرة على هذه الوجهة المميزة وفق تقرير موقع انوثة

تقع كوستاريكا، والذي يسهل وصفها ببلاد الطبيعة الخلّابة في قارة أميركا اللاتينيّة. شكّلت كوستاريكا مؤخراً وجهة سياحيّة مهمّة بعد أن كانت مغمورة في هذا المجال، ويعود ذلك إلى روعة الطبيعة والشواطئ الرمليّة، إضافة إلى المنتزهات والغابات الإستوائيّة الكثيفة حيث تكثر النباتات والحيوانات الفريدة من نوعها والتي يقصدها محبّي المغامرات الطبيعيّة من مختلف بقع العالم.


بعض الأماكن السياحية التي ندعوك إلى زيارتها في كوستاريكا

سان خوسيه هي عاصمة كوستاريكا ووجهة أساسيّة للسيّاح، فهي تتميّز بجوّها الرائع والعديد من المعالم التي تستقطب السيّاح كالمتحف والمسرح الوطنيين الغنيّين بالآثار المهمّة وحكايات لا تنتهي عن الفنّ الأصيل، إضافةً إلى سنترال ميركادو الذي يضمّ مجموعة من أفضل المطاعم وأكثرها تنوّعاً. فمن الرائع إذاً أن تمضي برفقة عريسك ليلة صاخبةً في قلب العاصمة التي تعجّ بالحيويّة والحياة بعد أن تكرّسي نهارك لزيارة أجمل المواقع الثقافيّة والأثريّة.


ننصحك بزيارة كلّ من منتزه سانتا روزا الذي يضمّ إليه أكبر الغابات الإستوائيّة على صعيد كوستاريكا و أميركا الوسطى على حدّ سواء، تماماً كحديقة كوردوفادو الوطنيّة. تتخذ العديد من الحيوانات المهددة بالإنقراض من هذين الموقعين ملجأ لها، فإذا كنت من محبّات الطبيعة يجب أن تتجّهي نحو هذه الأماكن وتستمتعي بروعة المناظر فيها.

أمّا إذا كنت من عشّاق البحر وتتشاطرين مع خطيبك هواية السباحة ورياضة ركوب الامواج عليك ألّا تفوّتي فرصة الذهاب إلى منطقة ساحل المحيط الهادئ حيث تجذب الشواطئ الخلابة ذات الرمال الذهبيّة الناعمة السيّاح من معظم أقطار العالم.

أخيراً، ولتجربة مميزة لا تتواني عن زيارة منتزه بركان أرينال الوطني حيث يمكن الإستمتاع بجولات منظمّة ورؤية الينابيع الساخنة والمناطق النباتيّة المحيطة بالبركان، التي لن يتسنّى لك غالباً زيارة أماكن شبيهة بها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …