Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 مدن امريكية رائعة هي الاكثر ترحيبا بالسياح تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

لكل محبيو عشاق امريكا بمدنها المميزة والاماكن السياحية المختلفة بها ، اليكم في هذا التقرير نظرة على اجمل 10 مدن امريكية واكثرها ترحيبا بالسياح

شارلستون – جنوب كارولاينا:


تتصدر مدينة شارلستون قائمة المدن السياحية بولاية جنوب كارولاينا، وكذلك صنفت كأكثر مدينة ترحاباً بالسياح في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقوم أهلها بالتحدث إلى السياح وإظهار المودة والمحبة على عكس الولايات الشمالية الشرقية، فالمدينة تحمل سمات الجمال الجنوبي وحداثته، ودفئه وحميميته التي لا تضاهى، فكل شيء في شارلستون خلق لينعم السياح بالراحة والسلامة، فاختصاراً، كلما نهضت المدينة يفيض كرم أهلها.

كي ويست – فلوريدا:


هو جزء من أرخبيل فلوريدا، ودائما ما يقضي فيها السياح أوقاتا ممتعة» يطلق عليها جمهورية كونش ويصفها السياح بأنها المدينة التي تستطيع أن تكون فيها كما تحب وتذهب أينما تحب، فأهلها يتميزون بالطيبة وروح الدعابة والمرح، ويستطيع المرء أن يلحظ ذلك في بعض أعمدة إعلاناتها وشواهد قبورها، فأهل المدينة كلهم يتدفقون إلى شوارعها للاستمتاع بالأجواء اللطيفة وسباق السيارات خلال المواسم، إنها مدينة تنسي المرء نفسه.

أشلاند- أوريغون:

مدينة بمقاطعة جاكسون في ولاية أوريغون.. إنه شعور جميل أن تأتي أشلاند هذا العام ضمن القائمة، وهذا يعني أن السياح يغامرون ويبذلون المجهود للوصول إلى هذه المنطقة الحدودية مع كاليفورنيا، ففي العادة يستغرق الوصول رحلتين: الطيران وقيادة السيارة إلى أقرب نقطة للمدينة، لكن بمجرد الوصول يجد المرء تعويضاً، حيث الحياة الرائعة والسكان المحليون الذين يرحبون بالسياح بأذرعهم المفتوحة حتى خلال فترة مهرجان «أوريغون شكسبير» الذي يكون مكتظاً وحاشداً، وعندما يتعلق الأمر بالفن فليس هناك مدينة أخرى تستطيع منافستها.

سافنا – جورجيا:


مرفأ في ولاية جورجيا، يكسوه الجمال الجنوبي، يتميز سكانها المحليون بالثرثرة والمرح، حتى يخيل للمرء أنهم يقومون بالتمثيل، لكنه ليس كذلك، يقول أحد السياح إنه قابل بعض السكان المحليين بمجرد وصوله ويحتفظ بعلاقته معهم حتى اليوم في إشارة إلى صدق مشاعرهم، كما تتميز المدينة بالأمان حيث يمكن التنزه في كافة أرجائها مشياً على الأقدام، أما السياح الذين يبحثون عن الأشياء الغريبة فسيجدونها هنا، بجانب المحلات التي تقدم ألذ الأطعمة وإذا كان المرء لا يحب المغامرة والتجوال كثيرا بنفسه يمكنه استفسار المحليين عن افضل الأماكن لتناول الطعام والتسكع.

بارك سيتي، يوتا:


مدينة منتجعية تجلس فوق أعلى نقطة بولاية يوتا، وعلى الرغم من انتقالها من المركز الثاني إلى المركز الأول في قائمة المدن، إلا أن السياح ما زالوا يتغنون بها، إنها من المدن الجبلية الرحبة والتقليدية فحتى في مواسم التزلج المكتظة وخلال «مهرجان صندانس للأفلام» الذي يقام في شهر يناير/كانون الثاني، يكون سكانها المحليون في قمة كرمهم وسخائهم، حيث يولي المنتجع أهمية قصوى لخدماته إلى درجة الترحيب بالأسماء عند الوصول للقادمين الجدد من السياح، ويتم كذلك تجهيز ببعض الحلوى والشوكولاتة إكراماً للأطفال في أماكن الإيواء.

أشفيل- نورث كارولاينا:


مدينة في الجانب الغربي لنورث كارولاينا، لديها منتجع بجبال بلور يدج، بدأت المدينة حالياً في جذب العديد من السياح من داخل وخارج أمريكا، حيث تتميز بالمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات، ومعارض الفنون الكثيرة والمسارح والعديد من أماكن المرح وتسلية الوقت، فضلاً عن منطقة «ريفر آرت ديستريكت» المفعمة بالحياة، إنها مدينة مدهشة بحق وحقيقة بمناظرها الجبلية الرائعة برغم صغر حجمها، بجانب طيبة أهلها الذين يبتسمون على الدوام.

سيدونا- أريزونا:


مدينة منتجعية في شمال وسط ولاية أريزونا، ومركز شعبي جديد، أدرجت لأول مرة على قائمة المدن هذا العام. إنها مدينة تغسل الروح بأماكنها التي تعيد للمرء توازنه النفسي، فقد أنشئت لتكون مدينة ذات أخبار وسمعة طيبة كسمعة أهلها الطيبين الذين يتحلون بالذوق الرفيع، فالكل يتسم هنا بالهدوء، وكذلك تتميز المدينة بثقافة الحمامات الصحية. إنه المكان الوحيد الذي يقدم خرائط النزهات التي تقودك إلى النقاط السياحية المكتظة والمناطق الجبلية ذات المناظر المذهلة والصخور الحمراء البديعة.

جاكسون- وايومنغ:


مدينة بولاية وايومنغ، يتميز سكانها بالطيبة ولديهم آراء غريبة ليست كآراء سكان العالم، فهنا أسفل جبال التيتونز العظيمة التي تزيد القلب خفقاناً، تجد الطعم الأصلي لغرب أمريكا، الذي يتمثل في الحياة المذهلة لحشود الناس والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة والبيئة النظيفة والمرتبة والجميلة والناس الودودة، بجانب فرص الاستمتاع برؤية الغزلان البرية والجواميس التي تسد الطرق وظباء البرنغجورن التي تعطل حركة الطيران، هناك أسباب عديدة أخرى غير عادية تجبر المرء على زيارتها.

ناشفيل – تينسي:


تتمسك ناشفيل عاصمة تينسي بالمركز الرابع في قائمة المدن الأكثر حميمية ورحابة في الولايات المتحدة، حيث تشتهر هذه المدينة المكتظة بالسكان أصلاً بالحفلات، حيث يصعب مقارنة أجوائها بالمدن الأخرى، إنها مدينة الموسيقى، مع عازفي الجيتار الذين يتميزون بشخصيات قوية بأحجامهم العجيبة وحفلاتهم الموسيقية الحية، بجانب المطاعم التي تقدم الأكلات الشهية والناس الودودة وأماكن الإيواء ذات الأسعار المعقولة، إنها مدينة الشخصيات البارزة بأجوائها التي لا تقاوم

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …