Millennium Hotels - Offer

القرية العالمية تستهل الموسم الجديد بباقة من المزايا الترفيهية

سفاري نت – متابعات

أعلنت القرية العالمية،عن إطلاق مبيعات «باقات كبار الشخصيات» لموسمها الثاني والعشرين 2017-2018. وتحرص القرية العالمية سنوياً على طرح باقات كبار الشخصيات لضيوفها الذين يحرصون على زيارتها على مدار الموسم والإستفادة من الخدمات المتميزة والتسهيلات الخاصة التي تمنحها هذه الباقات لمقتنيها.

وتوفر باقات كبار الشخصيات للضيوف العديد من المزايا الإضافية والخصومات التي تقدم قيمة مضافة تصل إلى 65% من قيمة الباقة، هذا إلى جانب التمتع بسهولة ركن السيارات في المواقف المخصصة لحاملي ملصقات كبار الشخصيات لاختصار الوقت اللازم للوصول إلى القرية العالمية تحديداً خلال موسم الأعياد والعطل الرسمية.

تقنيات ذكية

وفي خطوة للإرتقاء بخدماتها واعتماد التقنيات الذكية التي توفر الراحة والمرونة لضيوفها، قامت القرية العالمية بإضافة شريحة ذكية مدمجة في ملصقات السيارات لمواقف ملصقات كبار الشخصيات والتي تسهل عملية الدخول والخروج من المواقف، وتشهد باقات كبار الشخصيات رواجاً كبيراً منذ اطلاق مبيعاتها، ويحرص الكثير من ضيوف القرية العالمية إلى الحصول عليها خلال الأيام الأولى لطرحها قبل انطلاق فعاليات القرية العالمية.

خدمة

ومن الجدير بالذكر أن القرية العالمية بدأت في تقديم خدمة باقات كبار الشخصيات منذ 10 مواسم، وتحرص في كل موسم على تطوير محتوى الباقات وإضافة المزيد من الإمتيازات وقوفاً على آراء ومقترحات ضيوفها. ويتألف محتوى الباقة من تذاكر كبار الشخصيات لدخول القرية العالمية وملصقات للسيارات وتذاكر لدخول مواقف كبار الشخصيات وبطاقات للإستمتاع بالألعاب والجولات الترفيهية في القرية العالمية مع إمكانية الإختيار من بين الأرقام المميزة على حسب الرغبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …