Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل 5 وجهات سياحية للرحلات الممتعة والرخيصة

سفاري نت – متابعات

ان كنت من محبي الرحلات المميزة والرخيصة ، اليكم في هذا التقرير نظرة على 5 من اجمل الوجهات السياحية المميزة والرخيصة

أصبحت بعض الوجهات المذهلة الرخيصة نسبيا أكثر شعبية في السنوات الأخيرة، فمن منتجع رخيص ومثالي في المكسيك إلى آفاق على الطراز الأوروبي في كندا، وتشمل هذه البقع البلدان التالية، وفقا لما نشره موقع “بيزنس إنسايدر”:

1 – بوينس آيرس، الأرجنتين

انخفض البيزو الأرجنتيني إلى مستوى قياسي مقابل الدولار هذا العام، وهذا هو السبب في إقبال الكثيرين على زيارة بوينس آيرس، وهي مدينة تجمع بين العمارة القديمة والطراز العالمي والشواطئ والطقس المعتدل في كل موسم.

2 – بيجين، الصين

الصين مكان عظيم لقضاء بضعة أيام، ويقع تيانانمن سكوار في قلب ميدان تيانانمن، ورغم أن الخيارات الأخرى في هذه القائمة قد تبدو أكثر متعة من هذه المدينة الصاخبة، إلا أن جولة في بكين لن تكون مثل أي شيء آخر في العالم.

3 – طوكيو، اليابان

التذاكر إلى اليابان ليست رخيصة (رحلة ذهابا وإيابا الى مدينة نيويورك تكلف حوالي 1000 دولار) ولكن طوكيو تبقى مدينة جذابة جديرة بالزيارة خاصة في هذه الفترة من السنة، ويمكن للزوار الاستمتاع بزيارة المدينة والإقامة فيبها مقابل أثمان معقولة.

4 – مونتريال، كندا

مونتريال في مقاطعة كيبيك سوف تنقلك إلى نمط حياة أقرب إلى أوروبا، ويمكنك بسهولة الوصول إلى جميع أنحاء المدينة على الدراجة.

5 – جزيرة موخيريس، مكسيكو سيتي

تقدم هذه الجزيرة مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات، وهي جزيرة من أربعة أميال قبالة كانكون، تقدم بعضا من أفضل الشعاب المرجانية في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …