Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية رائعة لا تفوت في مدينة بادن بادن الالمانية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة بادن بادن الالمانية واحدة من اجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها والاماكن السياحية المميزة بها واليكم نظرة على اجمل الاماكن بها

أجمل الأماكن السياحية في بادن بادن
حديقة ليتشينتالر ألي التاريخية
و هذ من أجمل الحدائق الألمانية ، و تمتاز هذه الحديقة بتنوع و جمال منتزهاتها ، و قربها من منطقة المشاية ، و النهر ، هذا إلى جانب أن الحديقة تضم عدد من ملاعب التنس المميزة ، و العربات التي تجرها الخيول و غبرها .

منطقة جبل Merkur
و هذه المنطقة عبارة عن قمة جبل مرتفعة قليلا ، و هذه القمة يتم الصعود لها من خلال قطار ، و أثناء الرحلة يتمتع الزائر بالطبيعة الرائعة ، و المناظر المميزة ، هذا إلى جانب أن المنطقة تتميز بعدد من المطاعم المميزة ، و الجلسات الرائعة ، التي يمكن الاستمتاع بجماله أثناء الغذاء .

متحف Frieder Burda
و هو من أجمل المتاحف التي تعمل على عرض أفضل الأعمال الفنية ، كما أنه يميز بكزنه متحف أنيق ، ذو عمارة مميزة و رائعة  ، كما أنه يمتاز بتوسطه لمدينة بادن بادن الرائعة .

متحف Faberge
و هو متحف متميز على الرغم من كونه متحف صغير ، حيث يضم عدد كبير من الأعمال الفنية ، التي ترجع للعصور القديمة ، و منها الحلي و المشغولات المعدنية و غيرها ، و القطع الأثرية التي تعود لعدد كبير من الحضارات .

كيروس بادن بادن
المكان هو عبارة عن كازينو متميز ، يمكن تناول أفضل الوجبات الألمانية به ، هذا إلى جانب أن الكازينو يتميز بطراز تاريخي رائع  ، يشبه أعمدة الكورس ذا الحضارة اليونانية القديمة الرائعة .

لعبة الهروب في بادن بادن
و هذا المكان من أكثر الأماكن الممتعة في منطقة بادن بادن ، حيث يمكن للاعب أن يستمتع بوقته فيه ، من خلال التواجد في مكان ما ، و عليه بحل عدد من الألغاز ، حتى يتمكن من الهروب من هذا المكان المحتجز فيه ، و هذه اللعبة توفر جو من الإثارة و المتعة و الخوف في أن واحد .

المراكز الصحية
تمتاز هذه المدينة بكونها هي ذاتها ، مركز صحي متميز ، حيث أنها تمتاز بطبيعتها الساحرة ، و المراكز الصحية بها ، و كذلك للاعتماد على الطاقة النظيفة بها ، و الاهتمام بالبيئة أيضا ، و من أهم هذه المراكز الصحية التالي :

– مركز Sathu Thai Spa & Massage
و هو من أفضل 4 مراكز صحية في المدينة ، و يمتاز هذا المركز بالاعتماد على الطاقة النظيفة ، فضلا عن أن المركز يضم عدد كبير من أنواع المساج و على رأسها المساج التايلاندي ، كما أنه ملحق بهه صالة للألعاب الرياضية ، و أخرى للساونا و السباحة .

مركز Salina – Meersalzgrotte
و هذا المركز من أهم مميزاته ، أنه يقع في قلب الطبيعة ، مما يجعله بيئة خصبة للاسترخاء و التأمل ، و البعد عن صخب الحياة ، فضلا عن أنه ملحق به عدد كبير من الخدمات المميزة ، و منها السبا و مركز اللياقة البدنية ، و المساج ، و هو من أجمل الأماكن في المدينة .

مركز Caracalla therme
و من أهم ما يميز هذا المركز ينابيع المياه الدافئة ، التي تستخدم للأغراض العلاجية ، و هذه المياه تعرف بالمياه البركانية ، و التي تعمل على علاج الأمراض الجلدية و الروماتزيمية و غيرها ، فضلا عن مركز رائع للسبا و التدليك و المساج ، كما أنه يمتاز بأسعاره المميزة و التي تتناسب مع أغلب المستخدمين .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …