Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 8 خيارات فندقية مختلفة ومميزة بالقرب من منطقة اوبود بالي

سفاري نت – متابعات

تمتلك منطقة اوبود المميزة في جزيرة بالي الكثير من الخيارات الفندقية الرائعة ، واليكم في هذا التقرير نظرة على 8 من افضل فنادق اوبود بالي

1- منتجع ذا كايون ريزورت
يقع المنتجع على بعد 10 دقائق بالسيارة من قصر أوبود و15 دقيقة بالسيارة من غابة أوبود للقرود و90 دقيقة بالسيارة و90 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي. يضم المنتجع مسبح في الهواء الطلق كما يوفر إطلالات على نهر بيتانو التاريخي والغابة. كما يضم المنتجع مطعمًا بأجواء ملكية رائعة فضلا عن السبا والمساج المريح وصالون التجميل. ويعمل مكتب استقبال المنتجع على مدار الساعة، كما يوفر المنتجع خدمة نقل مكوكية من وإلى وسط أوبود فضلًا عن خدمة النقل إلى المطار وتأجير السيارات والدراجات وخدمة الكونسيرج ومجالسة الأطفال ومكتبة ومركز لرجال الأعمال.

2- سبا ومنتجع بيرتيوي
يقع المنتجع وسط طبيعة استوائية حالمة على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من القصر القديم والسوق النهاري وتراسات الأرز، كما يبعد المنتجع مسافة 28 كيلو متر مربع من مطار نغورا راي. ويضم المنتجع مسبحين في الهواء الطلق وسبا، كما يضم خيارين لتناول الطعام بالإضافة إلى خدمة الواي فاي في جميع الغرف. ويتكون السبا من 4 اجنحة توفر خدمة المساج والعلاجات مثل العلاج العطري، فضلًا عن الالتحاق بدروس اليوغا وممارستها. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق الآسيوية والغربية والعالمية داخل مطعم المنتجع.

3- منتجع ناتيا أوبود
يقع المنتجع على بعد 4 كيلو متر من سوق أوبود و4 كيلو متر من قصر أوبود، في حين تقع غابة القرود على بعد 5 كيلو متر من المنتجع، ويبعد المنتجع نحو 32 كم من مطار نغورا راي الدولي. ويضم الفندق مسبح خارجي ومرافق للشواء، فضلًا عن تراس للتشمس وإطلالات على المسبح. ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ، وتضم جميع الغرف منطقة جلوس  كما تشمل جميع لوازم الاستحمام.

4- منتجع غويا البوتيكي
يقع المنتجع على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من غابة القردة و10 دقائق سيرًا على الأقدام من قصر أوبود، كما يبعد مسافة 28 كيلو متر من مطار نغورا راي الدولي. وتتميز جميع الغرف بمزيج من الديكور التقليدي والعصري وتضم خزانة شخصية ومكتب ومرافق كي الملابس. ويضم المنتجع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة تأجير السيارات ونقل إلى المطار، فضلًا عن خدمة الكونسيرج وسبا يقدم جلسات التدليك والمساج.

5- منتجع أوديانا أوبود
يقع المنتجع في أوبود على بعد 1.3 كيلو متر من سوق وقصر أوبود، كما يبعد نحو 30 كيلو متر من مطار بالي دينباسار الدولي. ويتميز المنتجع بمنتجع لا متناهي مع إطلالات على الوادي والمساحات الخضراء، ويقع مطعم المنتجع على السطح بالقرب من المسبح حيث يقدم أطباق انتقائية على الطراز العالمي والآسيوي. ويوفر المنتجع خدمة تأجير السيارات والنقل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية وكذلك الاستخدام المجاني للدراجات. ويضم المنتجع مجموعة من الفيلات، حيث تحتوي كل فيلا على مغطس خاص وشرفة أو تراس يتسع لشخصين.

6- منتجع ألايا ريزورت أوبود
يقع المنتجع في قلب أوبود على بعد 7 دقائق بالسيارة من متحف بلانكو، كما يقع على بعد 200 متر من غابة القرود و700 متر من سوق أوبود، ويبعد مطار نغورا راي الدولي مسافة ساعة ونصف بالسيارة عن المنتجع. ويقع المنتجع وسط حقول الأرز ويضم مسبح في الهواء الطلق وغرف مزينة بذوق رفيع، ويوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. كما يمكن مساعدة النزلاء في تخزين الأمتعة واستئجار السيارات، ويضم المنتجع سبا ومطعم يقدم المأكولات الإندونيسية والعالمية.

7- منتجع بيجي أوبود
يقع المنتجع في قلب مدينة بالي حيث يلتقي نهر Oos مع نهر Cerik، ويبعد المنتجع حوالي 45 كيلو متر من مطار نغورا راي الدولي. ويحيط بالمنتجع الحدائق الاستوائية ويضم 5 مسابح في الهواء الطلق. ويوفر المنتجع دروس اليوغا للتأمل والاسترخاء وخدمة النقل إلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يضم المنتجع سبا ويوفر دروسًا لتعلم الطبخ والرقص. ويقدم مطعم Beji Ubud مجموعة مختارة من الأطباق الإندونيسية والعالمية.

8- منتجع سانكارا أوبود ريزورت
يقع المنتجع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط أوبود و20 دقيقة بالسيارة من غابة القرود، و90 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي. ويوفر المنتجع مطعم The Kumbuh الذي يقدم المأكولات الاندونيسية والعالمية، ومسبح في الهواء الطلق وسبا ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يوفر مواقف مجانية للسيارات. ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار وتأجير السيارات في الموقع، كذلك تتوفر خدمة غسيل الملابس. وتشتمل جميع الغرف على مستلزمات استحمام مجانية ومنطقة جلوس وميني بار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …