Millennium Hotels - Offer

دبي تفتتح تفتتح مشروع السيف السياحي في منطقة خور دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت شركة مِراس المرحلة الأولى من مشروع السيف الوجهة السياحة الجديدة على ضفاف خور دبي، التي تمتد على مسافة 1.8 كلم، لتقدم للزوار من السياح والمقيمين فرصة للتعرف إلى قصة دبي عبر تصاميم معمارية وتجارب غنية، تجمع بين المعاصرة والتراث.

ووفقا ل ” موسوعة المسافر ” يوفر المشروع الذي يقع بجانب منطقة الفهيدي التراثية والتاريخية، الكثير من خيارات التسوق والمطاعم والضيافة، وتبلغ المساحة المبنية الإجمالية للمشروع 2,5 مليون قدم مربعة.

ويتضمن ايضا نحو 500 متجر ومطعم، بإطلالة رائعة على خور دبي، وسيتم افتتاح المرحلة الثانية من المشروع، اعتباراً من نهاية الربع الأول من العام المقبل، وتضم سوقاً تراثية تمتاز بأجوائها التقليدية، وتشبه الأسواق القديمة في دبي في بدايات القرن الماضي.

كما يتميز أيضاً بمجموعة من المطاعم العائمة، ومرسى لليخوت الخاصة، ومحطة تصلها بشبكة تاكسي دبي المائي، بالإضافة إلى ساحة الفعاليات التي ستستضيف مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة.

ولن تقتصر جاذبية السيف على المقيمين، بل ستشمل السائحين بقصد الترفيه أو العمل في دبي، وبحكم قربها من المطار، سيتمكن مسافرو الترانزيت لفترات قصيرة أيضاً من زيارة الوجهة بكل سهولة، وتوفر الوجهة 550 غرفة في فنادقها الثلاثة التي يتميز كل منها بطابعه الخاص.

حيث يقدم الفندق التراثي الذي يضم 200 غرفة، الذي يقع فوق المطاعم والمتاجر في القسم التراثي، ضيافة عربية أصيلة في أجواء تقليدية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …