Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة الملوك في فندق اجوا سلطان احمد اسطنبول

سفاري – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول واحدة من اجمل وجهات تركيا ، واليكم في هذا التقرير نظرة على فندق اجوا سلطان احمد اسطنبول وفق تقرير عين دبي

إن كنت ممن يخططون السفر إلى اسطنبول للاستجمام والراحة، أو لزيارة المعالم السياحة والطبيعة، أو للسياحة العلاجية، فلابد لك ان تبحث عن فندق ملائم يتوافق مع غايات سفرك، حيث تعد مهمة البحث عن فندق يتناسب مع احتياجاتك المعنوية والمادية أمر صعب، وهنا يأتي دورنا بمجلة عين دبي في تسهيل عملية البحث والاختيار.

فقد كانت لفريق العمل زيارة لفندق عجوة سلطان احمد الذي يتخذ من منطقة السلطان أحمد الأكثر شهرة سياحياً مقراً له، في حين قد استطاع هذا الفندق من جمع العناصر الخمسة وهي الراحة، والخدمة، والإطلالة، والموقع والسعر في آن واحد ليستحق نجومه الخمسة بجدارة وبلا مبالغة.

فندق اجوا سلطان أحمد

الموقع 

يتوسط فندق عجوة سلطان أحمد الكثير من معالم الجذب السياحي في مدينة اسطنبول الصاخبة بالحياة، ومنها: أياصوفيا، مسجد السلطان أحمد، جراند بازار، أمينينو، بحر مرمرة، والأهم أنه يبعد مسافة 25 دقيقة عن مطار أتاتورك و 40 دقيقة بالسيارة عن مطار صبيحة وهو المطار الذي استخدمناه خلال رحلتنا إلى اسطنبول، كان لدينا تخوف بعص الشيء من الأزمة المرورية، إلا أن النفق المائي الجديد الذي يربط اسطنبول الاوروبية والأسيوية قد انقض الموقف بسرعة الوصول الى الفندق.

rooftop فندق اجوا سلطان أحمد

الخدمة

لم تتجاوز إجراءات تسليم الغرف أكثر من 10 دقائق، ليبدأ مشوار إقامتنا في هذا الفندق ذو الطراز العثماني من حيث الأثاث الأرابسكي المميز، والنقوش المرسومة على الأسطح على أيدي رسامين مهرة، واللوحات الفنية المعلقة على جدارن الفندق والتي تعود إلى فنانين مرموقين في مجال الفن.

غرف فندق اجوا سلطان أحمد

وليس هذا فقط، بل يعد فندق عجوة سلطان أحمد أول فندق إسلامي بخمس نجوم، لذلك يخلو هذا الفندق من المشروبات الكحولية تماماً، مما يجعله وجهة عائلية راقية ومثالية بامتياز.

فندق اجوا سلطان أحمد

لقد قام أحد مضيفي الفندق بالصعود معنا إلى غرفتنا التي كانت بالطابق السادس منه، حيث أرشدنا المضيف على أهم وكل ما نحتاجه من وسائل الراحة المتاحة بالغرف من خلال توفره لوحات للتحكم بكل ما ترغب به إلكترونياً.

الراحة

لقد أبهرتنا الغرفة بديكوراتها التي يسود عليها الطابع العثماني الذي يجمع الخشبيات مع اللون الاخضر الداكن والذهبي اللامع، في حين تميز التخت ووسائده بالنعومة التي تشعرك وكأنك مستلقي على ريش نعام، كما وفرت الغرفة كراسي للجلوس وتلفزيون كبير الحجم والكثير من وسائل الراحة التي تجعلك تفكر بالمكوث داخل الغرفة أكثر وقت ممكن.

فندق اجوا سلطان أحمد

ولتكتمل عناصر الراحة، فقد وفر الفندق مركز عافية الصحي الذي يضم بركة سباحة داخلية ونادي رياضي وغرف للمساج وغرفة متخصصة بالحمام التركي، لم ندع الحمام التركي يفوتنا هناك، حيث يمكنك وخلال تواجدك بالفندق من استخدامه بنفسك والاستحمام على الطريقة التركية دون حاجة للحجز، إلا في حال طلبك لمدلك خاص يقوم بتقديم الخدمة لك، حينها تصبح الخدمة مدفوعة الاجر، لقد كانت تجربة مميزة عندما استخدمنا الغرفة الرخامية ذو الحرارة المرتفعة التي تشعرك بالدفء، والماء الساخن الذي تسكبه على نفسك باستخدام النحاسيات التي تشتهر بها تركيا.

بركة السباحة في فندق اجوا سلطان أحمد

الإطلالة

ولا تدع فرصة تجربة المطاعم تفوتك في Rooftop ذو الإطلالة البانورامية المبهرة لبحر مرمرة، كان الجو غائما وماطرا، إلا أن تناول الافطار في مطعم زعفران في تلك الأجواء متعة غير متناهية، وفاتحة للشهية، خصوصا مع الطريقة المميزة في تقديم الافطار، حيث يقدم المطعم وجبة الإفطار على الطريقة التقليدية التركية لكل طاولة على حدا تضم طبق كبير يحتوي على العسل والنوتيلا، والدبس والمربي، وعسل ملكة النحل، إلى جانب مختارات من الاجبان، والبندورة المجففة وانواع عدة من اللحوم المقددة والمرتديلا والتركي، علاوة عن البيض مع البندورة التي تسمى “مانامان”، ولن ننسى الشاي التركي الذي يجمل هذه الوجبة التي امتازت بالمذاق اللذيذ الذي يذكرك بإفطار الشارع التركي بخدمة 5 نجوم.

 

مطعم زعفران في فندق اجوا سلطان أحمد

السعر

لم يكن القرار صعباً للحجز في فندق عجوة سلطان أحمد نظراً للاسعار المدروسة التي تتوافق مع كونه فندق 5 نحوم والإمكانية المادية للفئة المستهدفة، حيث تبدأ أسعار الغرف من 700 درهم إماراتي/ ريال سعودي، في حين إذا  رغبت باستخدام المرافق والسبا ليوم واحد، فقد وفرت هذه الخدمة بقيمة 150 درهما تمكنك من الاستمتاع بــ المسبح المغلق والحمام التركي والنادي الرياضي والساونا والجاكوزي.

وعند المغادرة، طلبنا من الفندف خدمة التوصيل للمطار، حيث يوفر عجوة سلطان أحمد سيارة أوبل ذات السعر الذي يتناسب مع كافة ضيوف الفندق، وسيارة البنتلي لكل باحث عن الفخامة والراحة، لقد استخدمنا سيارة البنتلي للذهاب للمطار، التي تحقق كافة معايير الفخامة بكل معني الكلمة، متمنين لو يطول المشوار أكثر لنبقى في هذه السيارة.

ومن الجدير ذكره، أن الفندق يوفر أول مطعم أذريبجاني في تركيا في Rooftop تحت اسم “زعفران” وننصحك بتجربة العشاء به للاستمتاع  بتناول الطعام مع مشاهدة غروب الشمس، فإن كنت قد زرت أذريبجان من قبل أو ترغب في تجربة مطبخ جديد، فلا تدع هذا المطعم يفوتك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …